كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي: هذا موعد إعتزالي وكنت أتمنى بقاء رونالدو بالدوري الأسباني .. وأتمني أن يعود نيمار


ميسي: هذا موعد إعتزالي وكنت أتمنى بقاء رونالدو بالدوري الأسباني .. وأتمني أن يعود نيمار


طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة مسؤولي ناديه بضرورة التعاقد مع البرازيلي نيمار وإعادته مجددًا لصفوف الفريق من باريس سان جيرمان.
وصرح ميسي في مقابلة مع إذاعة "راس1" : "نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم يزعزع دفاعات الخصوم ووجوده معنا سيجعلنا أكثر زخمًا وثراءً، أدرك أن بعض الناس لا يريدون أن يأتي بسبب طريقة رحيله، ولكن لأسباب رياضية أنا أفضل أن يأتي إلى فريقنا".
وقال ميسي أيضا: "لم أقل إنني ألقي باللوم على إدارة البارسا لعدم وصول نيمار، قلت لا أعرف ماذا يدور في هذه المفاوضات، قلت لا أعرف ما إذا كان البارسا بذل جهدًا كافيًا لجلب نيمار، لأنني لم أكن في المفاوضات، ولم أعرف التفاصيل، أعرف ما يقوله لي نيمار، ولكن لا أعرف الجانب الآخر، أي المفاوضات".
وعن الموعد المناسب الذي يراه لاعتزال كرة القدم شدد بالقول: "أقوم بتقييم نفسي كُل موسم وأرى إذا كنت على صواب أو خطأ، إذا رأيت بأنني أستطيع المتابعة أستمر، وأعتقد بأنني أستطيع أن أقول لك إن اعتزالي سيكون في سن 35 أو 36 ".
وعن الكرة الذهبية شدد: ”لا أعلم ما إذا كنت سوف أفوز بالكرة الذهبية، ولكن إذا لم أفز بها لن تكون خيبة أمل بالنسبة لي، الجوائز الفردية هي اعتراف بك، لكنها ليست أولوية، سأكون أكثر خيبة أمل لقضاء موسم آخر دون الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا هو هدف للجميع، لإعادة هذه الكأس مرة أخرى للكامب نو، لا أعرف عدد الكرات المتوافرة لدي في المنزل. لدي متحف به جوائز وكرات ذهبية وقمصان“.
وأوضح: ”يقال إنني أقول للرئيس أحضر هذا المدرب أو هذا اللاعب، هذه الأمور والأكاذيب أصبحت اعتيادية، وعلينا أن نتعايش معها“.
وعن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، قال: ”كنت أتمنى أن يستمر كريستيانو في الدوري الإسباني وبالتأكيد هو أعطى ميزة إضافية في التنافس بالكلاسيكو“.