كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي يعترف برغبته فى التتويج بأى بطولة مع الأرجنتين


ميسي يعترف برغبته فى التتويج بأى بطولة مع الأرجنتين


أعترف الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الإسبانى برغبته في التتويج بلقب كأس العالم، الذي فشل في تحقيقه مع التانجو خلال مسيرته الحافلة رغم أنه تحول إلى أحد أفضل لاعبى الكرة عبر التاريخ.
ولم يتوج ميسي بأى لقب مع منتخب الأرجنتين الأول حيث اكتفى بذهبية الأولمبياد وكأس العالم للشباب وهو ما يضعه في مرمى الانتقادات باستمرار، خاصة أنه وصل إلى النهائى في البرازيل 2014 لكنه خسر أمام ألمانيا.
وقال ميسي، في تصريحات لإذاعة "TYC" الأرجنتينية،"بالتأكيد أتمنى التتويج بكأس العالم إنه أكبر بطولة للمنتخبات على وجه الأرض، لكن هذا لم يحدث حتى الآن ولم أنجح في أن أكون بطلا للعالم".
وأضاف قائد برشلونة، "أنا راض بما حققته حتى الآن بفضل ما أعطانى الرب، وفي بداية مسيرتى المهنية لم أكن أحلم بأن أصل إلى ما حققته على الإطلاق، لذلك أشعر بالرضا".
وتابع، "لن استبدل أى شيء مما حققته بكأس العالم ولن أغير أى شيء في حياتى لتحقيق هذا الحلم".
وفاز ميسي مؤخرا بجائزة The Best كأفضل لاعب في العالم المقدَمة من الاتحاد الدولي "فيفا"، ودخل القائمة الأولية للمرشحين لنيل الكرة الذهبية.
وحقق ميسي كل الألقاب المحلية والقارية مع برشلونة بجانب كأس العالم وأصبح الهداف التاريخى للفريق وصاحب الرقم القياسى في التتويج بجائزتى الكرة والحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم وهداف أوروبا على الترتيب.