كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صدمة جديدة.. ناتشو ينضم إلى مستشفى ريال مدريد


صدمة جديدة.. ناتشو ينضم إلى مستشفى ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة مدافعه "ناتشو فرنانديز" ليتلقى فريق المدرب زين الدين زيدان ضربة جديدة، في ظل معاناته من الإصابات منذ بداية الموسم.
واشتكى ناتشو من الإصابة أثناء مباراة الفريق الملكي ضد كلوب بروج البلجيكي، في دوري أبطال أوروبا، ما استدعى استبداله بالبرازيلي مارسيلو في بداية الشوط الثاني.
وفي بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أكد ريال مدريد معاناة ناتشو على مستوى الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى دون تحديد مدة غياب اللاعب.
وأشار البيان إلى أن اللاعب الإسباني سيخضع خلال الأيام المقبلة لمزيد من الفحوصات سيتحدد على إثرها موعد عودته للتدريبات والمباريات.
وشارك ناتشو في مركز الظهير الأيسر بالمباراة، وهي المشاركة الثالثة فقط للاعب مع "الميرينجي" بكل المسابقات في الموسم الحالي.
يذكر أن ريال مدريد سقط في فخ التعادل مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي 2/2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال في نتيجة مخيبة للريال، الذي خسر بثلاثية دون رد بالجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.
وعانى الريال من شبح الإصابات المتكررة للاعبيه منذ فترة الإعداد للموسم الحالي، ومنذ بداية الموسم لم تكتمل قائمة الفريق بسبب الإصابات.
وفي الوقت الحالي يعد ماركو أسينسيو المصاب بقطع في الرباط الصليبيي، وفيرلاند ميندي الذي يعاني من إصابة عضلية، من أبرز المصابين بجانب ناتشو.
وشهدت المباراة أيضا خروج الحارس تيبو كورتوا بين شوطي مواجهة كلوب بروج، وأكد زيدان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء أن اللاعب "لم يكن على ما يرام"، فيما أشارت تقارير صحفية لمعاناته من مشكلة بالمعدة.