كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بوجبا مهدد بالغياب عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول


بوجبا مهدد بالغياب عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول


إلي الأن لم يتحدد موعد عودة الدولي الفرنسي "بول بوجبا" من الإصابة ليكون لحاقه بمواجهة ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي محل شك كبير.
وتعرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضربة موجعة قبل مواجهة ليفربول في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تقلصت فرص الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق في اللحاق بالمباراة المرتقبة.
ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام نظيره ليفربول، يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
ويعيش مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة حالة كبيرة من اهتزاز في المستوى، تحت القيادة الفنية للنرويجي أولي جونار سولسكاير، إذ حصد الشياطين الحمر بعد مرور 8 جولات من الدوري الإنجليزي 9 نقاط فقط، احتل بيها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، في واحدة من أسوأ انطلاقات النادي في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي.
ويعاني بول بوجبا من إصابة في القدم قد يغيب على إثرها حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري مما يجعل اليونايتد مهددين بفقدان عنصر مهم في متوسط ميدان الفريق.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن بول بوجبا سافر إلى دبي من أجل استكمال برنامجه التأهيلي في درجة حرارة شديدة حتى تتعافى قدمه بعيدًا عن الأجواء الباردة إلا أن اللاعب لن يكون قادرًا على اللحاق بمباراة ليفربول.
وأوضحت الصحيفة أن بول بوجبا سيقدم تقريرًا إلى الطاقم الطبي للنادي خلال نهاية هذا الأسبوع، من أجل تحديد مدى تعافيه وموعد عودته الرسمية من الإصابة، وفي حال غيابه سيضع مديره الفني في حيرة كبيرة من أجل إيجاد البديل المناسب في المباراة المرتقبة.
مباريات مهمة يغيب عنها بول بوجبا بسبب الإصابة
ويواجه مانشستر يونايتد ليفربول يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.