كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يغري بوجبا براتب سنوي ضخم لتجديد عقده وعدم إنتقاله إلي ريال مدريد


مانشستر يونايتد يغري بوجبا براتب سنوي ضخم لتجديد عقده وعدم إنتقاله إلي ريال مدريد


لا يزال الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد يمثل صداعا مستمرا في رأس إدارة اليونايتد في ظل الغموض المحيط بمستقبله في "أولد ترافورد" والمطاردات المستمرة للاعب من نادي ريال مدريد الإسباني أو ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.
وسوف ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2021 وهو ما يعني أن الوقت ليس في صالح المانيو على الإطلاق لأنه سيدخل عامه الأخير مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وبالتالي فإن الخيار المتاح هو التجديد أو البيع في يونيو 2020.
وسوف تتشابه حالة بوجبا بنهاية الموسم الحالي مع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي السابق الذي انتقل مطلع هذا الموسم إلى ريال مدريد، بعد أن كان متبقيًا في عقده رفقة البلوز موسم واحد فقط، وهو ما أجبر إدارة تشيلسي على بيعه كي لا يرحل مجانًا بنهاية العقد، وهي النقطة التي يلعب عليها مسؤولو ريال مدريد حاليًا.
وأضافت صحيفة "ديلي إكسبريس" إن مانشستر يونايتد عرض على بوجبا التجديد رفقة النادي مقابل راتب سنوي يصل إلى "25 مليون جنيه استرليني".
وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قدّمت العرض إلى بوجبا الذي لم يحسم حتى الآن بشكل واضح استمراره مع المانيو.
وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء أن بوجبا يريد خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا، بعد أن انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2013 قادمًا من يوفنتوس.
وقال بوغبا مرارًا إنه يريد الرحيل عن الدوري الإنجليزي، البريمييرليغ، إلى وجهة أخرى، في ظل اهتمام مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالحصول على خدماته.
وقال سولشايرمدرب مانشستر يونايتد إن بوجبا لن يلعب على الأرجح حتى ديسمبر المقبل بسبب إصابة في الكاحل.
وكانت آخر مباراة يخوضها الفرنسي الدولي بوغبا مع يونايتد في تعادله 1/1 مع آرسنال في الدوري يوم 30 سبتمبر.
وأبلغ سولشاير الصحفيين بعد فوز فريقه 3/1 خارج ملعبه على نوريتش سيتي يوم الأحد: "لا أعتقد أننا سنشاهد بوغبا قبل ديسمبر. يحتاج إلى وقت من أجل التعافي بشكل كامل. لا أعتقد أنه سيعود، ربما في مباراة شيفيلد يونايتد بعد التوقف الدولي، لكن على الأرجح لن نشاهده قبل ديسمبر".
وأضاف: "لست طبيبًا لكن هناك إصابة بحاجة لعلاج. إنها في الكاحل".
وقد يغيب بوغبا بذلك عن مباريات يونايتد الأربع المقبلة بجميع المسابقات على الأقل، فيما ستكون مواجهته ضد شيفيلد في 24 نوفمبر المقبل.