كل الصفحات ماعدا الرئيسية

راكيتيتش: كريستيانو رونالدو اتصل بي شخصيا وطالبني بالانضمام ليوفنتوس


راكيتيتش: كريستيانو رونالدو اتصل بي شخصيا وطالبني بالانضمام ليوفنتوس


أعترف لاعب برشلونة "إيفان راكيتيتش" أنه تحدث مع مسؤولي البلوجرانا هذا الصيف للمغادرة وإذا لم تتغير الأمور فسيجلس مع الإدارة مرة أخرى.
ويعيش إيفان راكيتيتش هذا الموسم أسوأ لحظاته منذ وصوله إلى برشلونة في عام 2014 إذ لعب بالفعل 631 دقيقة أقل من الموسم الماضي ومجموع 187 دقيقة لعب بين الدوري ودوري أبطال أوروبا وبعض الأرقام تتركه على وشك اليأس لأن هذا الصيف كان لديه خيارات للذهاب إلى الأندية الأخرى في الواقع .
وذكر اللاعب في تصريحات صحفية لشبكة "24SATA" الكرواتية أن كريستيانو رونالدو نفسه اتصل به شخصيًا ليطلب منه الانضمام إليه في يوفنتوس لكن برشلونة طلب الكثير من المال حوالي "50 مليون يورو".
وقال راكيتيتش: "لا أعرف ما الذي سيأتي الآن، هذا صعب لأنني أرغب في اللعب وليس فقط أن أكون جزءًا من الفريق ويتبقى عامان في عقدي وليس هناك مكان أفضل من برشلونة للعب فيه وهو أفضل نادٍ في العالم، لكنني بحاجة إلى اللعب وليس الاستمتاع حول المدينة والبحر".
وأكد راكيتيتش أنه حاول هذا الصيف المغادرة وبالتالي تحدث مع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو وحتى ليونيل ميسي.
وأضاف اللاعب الكرواتي: "الحقيقة هي أنني تحدثت إلى مسؤولي النادي وعرف الجميع أن لدي خيارات أخرى ولم يكن سرا وما زلت أريد الأفضل لبرشلونة لكنني أريد أن أقاتل من أجل الفريق لأرى أنني على استعداد للذهاب إلى الميدان عندما يحتاجون إلي".
وقال أيضا: "لا أحد لديه حب أكثر لكرواتيا مني. غادرت سويسرا، البلد الذي أعطاني كل شيء.. لكن قلبي ينبض لكرواتيا، حبي هو الحد الأقصى واعتقدت أن أفضل شيء بالنسبة لي والفريق هو توضيح رأيي وإعداد نفسي مائة بالمائة".
أراد لاعب الوسط أيضًا أن يبرر غيابه الأخير مع المنتخب الكرواتي وأن يوضح أنه يشعر بقيمة القميص أكثر من أي شخص وأن غيابه لم يكن لسبب آخر غير الحالة البدنية والذهنية في ذلك الوقت.