القائمة الرئيسية

الصفحات

على طريقة هازارد.. ريال مدريد يخطط لضم مبابى فى صيف 2022


على طريقة هازارد.. ريال مدريد يخطط لضم مبابى فى صيف 2022



ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يخطط للتوقيع مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، مع انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي في صيف 2022.
وقالت صحيفة "MARCA" الإسبانية أن بيريز ينوي التعاقد مع مبابي بنفس الطريقة التي جلب بها هازارد حيث يبدأ مرحلة التفاوض الحقيقي بمجرد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع ناديه.
ويخطط مسئولو سان جيرمان في إغراء مبابي ومنحه أعلى أجر في العالم حتى يجدد عقده الحالي لمدة عامين إضافيين على الأقل خلال الفترة القادمة.
ونجح بيريز في السابق في ضم لاعبين بقيمة الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإيدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنكليزي، بسعر أقل من قيمتهما السوقية، بعد الانتظار للموسم الأخير لهما في عقديهما، وهو ما أجبر إدارة البلوز على الموافقة على عروض النادي الملكي خوفًا من خسارة اللاعبين مجانًا في حالة الفشل في تسويقهما قبل نهاية العقود.
وقالت الصحيفة أن حالة مبابي قد تكون مختلفة، خاصة مع الضغط المتواصل من جانب إدارة سان جيرمان على اللاعب من أجل تمديد عقده من الآن، كما سيشتعل السباق بين عمالقة أوروبا من أجل الحصول على خدماته إذا ما قرر الرحيل عن حديقة الأمراء، وهو ما سيؤثر بشكل كبير على قيمته السوقية.
يذكر أن مبابي يحصل حالياً على راتب سنوي يقدر بنحو 18 مليون يورو، وفي حال موافقته على التجديد سيتقاضى سنوياً حوالي 50 مليون يورو.
هل اعجبك الموضوع :