كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد ينجح في الحصول على توقيع فابيان


ريال مدريد ينجح في الحصول على توقيع فابيان


نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع أول صفقة لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل 2020 -2021 وفقًا لما أبرزته وسائل إعلام إسبانية.
و أفادت شبكة كادينا سير الإسبانية الإذاعية بأن النادي الملكي تمكن من الحصول على توقيع لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز من نادي نابولي الإيطالي.
وشددت الشبكة أن ريال مدريد حصل على توقيع رويز ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق الملكي بداية من الموسم القادم.
و يرحب رويز بفكرة مغادرة ملعب سان باولو بمجرد نهاية الموسم الحالي ليكون جزءًا من كتيبة مدريد في السنوات المقبلة.
وأكد التقرير أن إدارة ريال مدريد وضعت راتبًا سنويًا مغريًا لفابيان كي يساهم في إقناعه بالرحيل عن نابولي والانضمام إلى الريال، خاصة أن المدرب كارلو أنشيلوتي كان متمسك باللاعب إلى أقصى درجة، ولا يرغب في رحيله عن نادي الجنوب الإيطالي.
و خطف رويز أنظار ريال مدريد وكبار القارة العجوز وعلى رأسهم برشلونة مع دخول مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخرًا في الصفقة.
و جاء تحرك ريال مدريد للتعاقد مع رويز مع إدراك اللوس بلانكوس ضرورة وصول تعزيزات لخط الوسط في ظل عدم التعاقد مع لاعب وسط في الميركاتو الصيفي الماضي.
يُذكر أن نابولي استقدم فابيان رويز بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بيتيس والتي بلغت 30 مليون يورو، ومن المتوقع بطبيعة الحال الحصول على مبلغ أكبر بكثير في حالة بيعه لأحد الأندية الثلاثة المهتمة بضمه.
يذكر أن ريال مدريد كان يسعى للتعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي لكنه لم ينجح في سعيه.