كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بدون أي تكلفة.. ريال مدريد يستعيد 5 نجوم إلي صفوف الفريق


بدون أي تكلفة.. ريال مدريد يستعيد 5 نجوم إلي صفوف الفريق


صرحت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن نادي ريال مدريد سيستعيد 5 من نجومه المعارين في الفترة المقبلة.
وقالت صحيفة "AS" مقالًا بعنوان "عملية العودة" تحدثت فيه عن عودة 5 لاعبين معارين إلى أندية أخرى وهم :
 الياباني تاكيفوسا كوبو من ريال مايوركا - الإسباني داني سيبايوس من آرسنال - والمغربي أشرف حكيمي من بوروسيا دورتموند - والإسباني سيرجيو ريغيلون من إشبيلية - والنرويجي مارتن أوديغارد من ريال سوسيداد.
وأضافت الصحيفة أن عملية عودة اللاعبين الخمسة لن تكلف خزينة ريال مدريد أي جزء من المال.
وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن عودة اللاعبين الخمسة تشكل نبأ عظيمًا للنادي لسببين، إذ لن يكون من الضروري التعاقد مع أي لاعب في يناير، ولأنه في يونيو المقبل يمكن تركيز كل الجهود الاقتصادية في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.
وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحبذ العودة إلى سياسة التعاقدات الكبيرة بالتوقيع مع لاعب كبير في كل موسم ويركز على ضم مبابي في الصيف وليس دفع الأموال في سوق الانتقالات الشتوية.
ويسعى ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي الشاب بعدما صرف النظر عن ضم نيمار زميل مبابي في النادي الباريسي، حيث وضع النادي الملكي المهاجم الدولي الفرنسي على رأس المطلوبين العام الماضي.
وذكرت الصحيفة الإسبانية الجمعة أن مبابي قال لمحطة "RMC SPORT" عقب تسجيله "هاتريك" في مرمى كلوب بروغ البلجيكي في دوري أبطال أوروبا إنه "يريد أن يوضح مدى صعوبة اللعب من دونه"، في إشارة واضحة إلى مدربه، الذي أطلق تصريحًا قبلها قال فيه إنه "سيكره الاستغناء عن لاعب مثل مبابي"، في إشارة إلى إمكانية الاستغناء عنه.