كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فرانك ريبيري يهاجم الحكم في مباراة فيورنتينا ولاتسيو ويشتبك معه وينتظر عقوبة الإيقاف


فرانك ريبيري يهاجم الحكم في مباراة فيورنتينا ولاتسيو ويشتبك معه وينتظر عقوبة الإيقاف


يواجه النجم الفرنسي "فرانك ريبيري" لاعب فيورنتينا الإيطالي خطر الإيقاف بعدما تعرّض للطرد عقب نهاية مباراة فريقه أمام لاتسيو التي جمعتهما أمس الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة في الكالتشيو التي انتهت بفوز لاتسيو بنتيجة 2/1.
وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي إن ريبيري تعرّض للطرد بعدما اعترض بشدة واعتدى بالضرب على مساعد الحكم عقب صافرة نهاية اللقاء.
وأوضح الموقع أن الحكم الأول كتب في تقريره الرسمي عن المباراة أن ريبيري تعرّض للطرد مما يعني أنه مُهدد بتلقي عقوبة كبيرة قد تصل لإيقافه لمدة 3 مباريات.
ويخوض ريبيري موسمه الأول في الدوري الإيطالي مع فريق فيورنتينا، منذ انتقاله إليه في الصيف الماضي بالمجان، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بايرن ميونح الألماني.
جدير بالذكر أن مباراة فيورنتينا ولاتسيو شهدت العديد من البطاقات الصفراء، بجانب طرد لوكا رانييري، لاعب الفيولا.
ويحتل لاتسيو المركز الساس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد فيورنتينا في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.
وكان ريبيرى قد رحل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضى عقب نهاية عقده بعد مسيرة حافلة استمرت 12 عامًا مع العملاق البافارى وشهدت التتويج بـ21 لقب منذ انضمامه من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في 2007.
وتوج ريبيرى بلقب الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني.
ويعد الموسم الحالي تحديًا خاصًا لفرانك ريبيرى الذى أتم عامه الـ36 في أبريل الماضى، ويسعى لإثبات ذاته من جديد بالدورى الإيطالى بعدما رفض الاعتزال أو الرحيل إلى أحد الدوريات المغمورة بحثًا عن الراتب الكبير.