كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صراع بين السيتي واليونايتد على ضم بيرلو الجديد من بريشيا


صراع بين السيتي واليونايتد على ضم بيرلو الجديد من بريشيا


أشعل الشاب "ساندرو تونالى" نجم بريشيا الإيطالى الصراع بين مانشستر سيتي ومان يونايتد على ضمه خلال الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الدولي الإيطالى ساندرو تونالي نجم بريشيا يتمتع باهتمام كبير من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وهناك سباق مثير بين الطرفين على اقتناص الموهبة الإيطالية والملقب بـ"بيرلو الجديد".
وأوضحت الصحيفة أن قطبى مانشستر يواجهان منافسة قوية من أندية باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، على ضم الموهبة الشابة.
وأضافت أن مانشستر يونايتد أرسل مندوبيه لمشاهدة ساندرو تونالى البالغ من العمر 19 عامًا في مباراة بريشيا أمام يوفنتوس نهاية سبتمبر الماضى.
المثير للدهشة أن تونالي لا يرى الكثير من أوجه التشابه من حيث أسلوب اللعب بينه وبين بيرليو، وقال "يقارنونني مع بيرلو بسبب الشعر، بيرلو لا يمكن الوصول إليه. مثل جيرارد، الذي هو أكثر ديناميكية، أو لوكا مودريتش الفريد في أسلوبه. أعتقد أنني أقرب إلى جينارو جاتوسو".
في حين أن هذا قد يبدو اعترافًا غريبًا نظرًا لسمعة جاتوسو كواحد من أكبر محطمي الهجمات، إلا أنه من المثير للاهتمام أن يرى تونالي نفسه في هذا الدور أكثر من كونه صانع ألعاب مبدع مثل بيرلو.
في الواقع ربما يكون هو مزيج من الاثنين إذا ثبت أن هذا هو الحال فإن إيطاليا والنادي الذي سيقرر الانضمام إليه سيكون له أسطورة مستقبلية.
وهناك عقبة كبيرة أمام الأندية الأوروبية المهتمة بضم ساندرو تونالى، حيث رئيس بريشيا بأن تونالى يستحق 300 مليون يورو.
ويلقب ساندرو تونالى بـ"بيرلو الجديد" بسبب التشابه الكبير في أسلوب اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.