كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سولشاير: أنا الشخص المناسب لإعادة بناء مانشستر يونايتد


سولشاير: أنا الشخص المناسب لإعادة بناء مانشستر يونايتد


قام النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بالتعليق على الصورة التي جمعت لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مع مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الإمارات العربية المتحدة ضمن رحلة تعافيه من الإصابة.
وارتبط بول بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الصيف الماضي بطلب من زين الدين زيدان، لكن الصفقة لم تتم بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية العالية.
ويلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول الأحد القادم على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة 9 من الدوري الإنجليزي وعقد سولشاير مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للتحدث عنها.
وقال سولشاير في حديثه عن بوجبا والصورة مع زيدان “إنها مجرد صورة عندما تكون لاعباً في مانشستر يونايتد فسوف تحصل على مثل هذه الصورة لا يوجد مشكة على الإطلاق بول جزء من خططنا، لكن كان يعاني من إصابة ويحتاج لعدة أيام من العمل بل العودة”.
يؤمن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بأنه الشخص المناسب لمهمة إعادة بناء الفريق رغم أنه يخوض أسوأ انطلاقة موسم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال 30 عامًا.
واستمر حديث سولشاير وتطرق من خلاله إلى الشائعات التي تدور حول مستقبله في ظل ارتباط الإيطالي ماسيمليانو أليجري بتدريب مانشستر يونايتد.
وتحدث المدرب عنها، بقوله “لم أشعر بأن هذه الوظيفة كبيرة عليّ أنا واثق بما نحاول القيام به، نحتاج لبدء المباريات بالبحث عن الفوز وبدء التسجيل ونحتاج لخلق المزيد من الفرص لأننا متماسكين في الخلف”.
وأكد سولشاير بأن التخلي عن الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسس سانشيز سيفيد مانشستر يونايتد على المدى الطويل، وهذا جزء من خطط النادي.
يذكر أن قمة أولد ترافورد تجمع ليفربول متصدر البطولة بـ 24 نقطة مع مانشستر يونايتد الذي يبتعد عنه بـ 15 نقطة في المركز الثاني عشر.