كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سباليتي قريب من قيادة ميلان الإيطالي


سباليتي قريب من قيادة ميلان الإيطالي


توصل نادي ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع مواطنه "لوتشيانو سباليتي" لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب الحالي "ماركو جيامباولو".
ويسعى ميلان للتخلص من جيامباولو في ظل تردي نتائج الفريق في الموسم الحالي  وترى إدارة الروسونيري في سباليتي الخيار الأمثل لتولي العارضة الفنية للفريق في الفترة المقبلة.
ووفقاً لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن سباليتي قال نعم للميلان و أصبح الاتفاق بين الطرفين حاضراً مع تبقي بعض التفاصيل البسيطة.
ويتوجب على سباليتي انهاء عقده مع فريقه السابق إنتر ميلان بصفة نهائية ،قبل التوقيع على عقود تدريب النادي اللومباردي في الفترة الحالية.
بدوره سيصدر ميلان قراراً بإقالة جيامباولو بشكل رسمي تمهيداً لوصول المدرب الجديد ، حيث يسرع الروسونيري وصول لوتشيانو للفريق.
و ينتظر جيامباولو سماع خبر إقالته الذي أصبح أقرب من أي وقت مضى بعد موسم لم يسعد به جمهور بطل أوروبا السابق.
و يرتبط مدرب روما السابق بعقد مع النيراتزوري ينتهي في 2021 رغم تولي أنطونيو كونتي مهمة تدريب الفريق في الوقت الحالي.
في حين ذكرت صحيفة ”كوريري ديلا سيرا“ الإيطالية، أن إدارة ميلان لا تريد تغيير المدرب لمجرد تغيير الوجوه على مقاعد البدلاء، حيث قرر النادي إقالة جيامباولو حال النجاح في إيجاد مدرب قادر على نقل الفريق إلى مستوى آخر، وأضافت أن إدارة نادي ميلان كانت على وشك إقالة المدرب صاحب الـ52 عامًا، حيث لم تقتنع بعروض الفريق على أرض الملعب.
وقال سباليتي في تصريحات أبرزتها صحيفة ”كوريري ديللو سبورت“، ”أنا في ميلان؟ هذا هراء“، وأضاف: ”اتركوا جيامباولو يعمل في هدوء، إنه النجم الصاعد لكرة القدم الإيطالية“.