كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رحيم سترلينج ونجم لايبزيغ يحصدان جائزة أفضل لاعب وهدف في الجولة 3 بدوري الأبطال


رحيم سترلينج ونجم لايبزيغ يحصدان جائزة أفضل لاعب وهدف في الجولة 3 بدوري الأبطال


بعد منافسة شرسة حصد الإنجليزي رحيم سترلينج جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
المنافسة على رجل الجولة الثالثة من دوري الأبطال كانت حامية الوطيس، حيث تنافس سترلينج مع مواطنه أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
اللاعبون الأربعة قدموا أداءً استثنائيًا في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، حيث سجل تشامبرلين هدفين في فوز ليفربول على جينك البلجيكي بنتيجة 4/1 وسجل ديبالا هدفي اليوفنتوس في فوز فريقه على لوكوموتيف موسكو بنتيجة 2/1، فيما سجل مبابي ثلاثة أهداف وصنع هدفًا في فوز باريس سان جيرمان على كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 5-0، أما رحيم سترلينج، فسجل أيضًا ثلاثية وصنع هدفًا في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على أتلانتا الإيطالي بنتيجة 5/1.
ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع تويتر تدوينة للإعلان عن فوز سترلينج بجائزة رجل الجولة الثالثة، جاء فيها: "3 أهداف وصناعة هدف، لاعب الأسبوع، أحسنت يا بطل الثلاثية رحيم سترلينج".
ومنذ بداية الموسم الحالي، قدم سترلينج أداءً رائعًا رفقة مانشستر سيتي، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 5 آخرين في 13 مباراة بكافة المسابقات، حيث شارك بشكل إجمالي في 1093 دقيقة، ويساعد فريقه في التسجيل كل 91 دقيقة.
وتابع الموقع الرسمي أن مارسيال سابيتزر، لاعب لايبزيج الإيطالي نال جائزة هدف الجولة بعدما سجل هدفا رائعا في شباك زينت الروسي.