كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع رحيم سترلينج لريال مدريد


مانشستر سيتي يحدد سعر بيع رحيم سترلينج لريال مدريد


أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن مانشستر سيتي الإنجليزي قد يوافق على انتقال نجمه رحيم سترلينج إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
ويتردد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد التعاقد مع سترلينج لتعزيز الشق الهجومي لريال مدريد في ظل قلة الأهداف المسجلة، رغم وجود كريم بنزيما وإدين هازارد وجاريث بيل وفينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش.
وقالت صحيفة "ديارو غول" إن سترلينج هو حلم فلورنتينو بيريز رغم صعوبة التعاقد معه حيث إنه لاعب أساسي في مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يرى أن التعاقد مع سترلينج قد يكلفه 140 مليون يورو حيث يمتد عقد اللاعب مع مانشستر سيتي حتى العام 2023 لكن إدارة مانشستر سيتي بالكاد ستسمح للاعب بالرحيل، لكن ليس بأقل من 200 مليون يورو.
جفاف تهديفي
وسجل لاعبو ريال مدريد 19 هدفًا فقط في 12 مباراة حتى الآن الموسم الحالي، بواقع 16 هدفًا في 9 مباريات في الدوري الإسباني و3 أهداف في 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بمعدل يزيد قليلًا عن 1.5 هدف لكل مباراة.
وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنظر إلى هذه الأرقام فإن الأمر مقلق بشكل كبير وإذا استمرت الأرقام على هذا النحو فسيكون من المستحيل على ريال مدريد تحقيق الأهداف المحددة للموسم الحالي، خاصة أن الأداء الذي يقدمه لاعبو ريال مدريد لا يولد الكثير من الأمل.
بدأ كريم بنزيما موسمه بشكل رائع بتسجيل 4 أهداف في 4 مباريات لكنه منذ ذلك الحين لم يسجل سوى مرتين في 7 مباريات في حين أن لوكا يوفيتش لم يستطع نيل الثقة ولم يسجل أي هدف حتى الآن، وقد يكون كبشًا في ريال مدريد.
سترلينغ قال نعم
وقبل أيام ذكر موقع "ديفنسا سنترال"، نقلًا عن مصادر في ريال مدريد، أن رحيم سترلينغ وافق على الانتقال إلى ريال مدريد، وأضافت سترلينغ قال: "نعم، أريد أن أكون ملكيًا منذ أشهر".
وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع سترلينغ في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، رغم رغبة مانشستر سيتي القوية في الإبقاء على اللاعب، الذي انضم إليه من ليفربول.