القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان يواجه شبح الإقالة من تدريب ريال مدريد وهذا الثنائى مرشحين للتدريب


 زيدان يواجه شبح الإقالة من تدريب ريال مدريد وهذا الثنائى مرشحين للتدريب


يواجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني خطر الإقالة من منصبه؛ بسبب تراجع نتائج الفريق للموسم الثاني على التوالي.
وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن زيدان سيواجه خطر الرحيل عن منصبه كمدرب للفريق المدريدي في حال الخسارة أمام جالطة سراي التركي.
ويستعد ريال مدريد أن يحل ضيفًا على نظيره جالطة سراي على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وفي حال رحيل زيدان عن منصبه فإن الثنائي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق أبرز المرشحين لتولي تدريب الميرنجي خلفًا لـ"زيزو".
ويعيش ريال مدريد فترة حرجة تحت قيادة زين الدين زيدان في الموسم الحالي رغم إنفاق 300 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان وتعادل مع كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني بـ 18 نقطة في أول تسع جولات، وأخر هزائمه كانت في الجولة الماضية أمام ريال مايوركا بهدفٍ دون رد.
ويتذيل ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، بالتساوي مع جالطة سراي، بعد هزيمة أمام باريس سان جيرمان وتعادل مع كلوب بروج البلجيكي، في دوري أبطال أوروبا.
أما على المستوى المحلى، فيتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، خلف غريمه التلقيدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقاطة واحدة فقط.
هل اعجبك الموضوع :