كل الصفحات ماعدا الرئيسية

حكيم زياش على رأس قائمة المطلوبين في ريال مدريد


حكيم زياش على رأس قائمة المطلوبين في ريال مدريد


يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في إبرام صفقة من العيار الثقيل لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.
وذكرته صحيفة "سبورت" إن النادي الملكي يريد التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش مهاجم أياكس الهولندي، في الشتاء المقبل.
وقالت الصحيفة أن زياش يعد الهدف الرئيسي حاليًا على طاولة الميرنجي لدعم هجوم الفريق، في ظل تألقه خلال السنوات الأخيرة، كذلك يستطيع اللعب في خط الوسط أو على الأطراف.
من جانبها، ترغب إدارة أياكس في تحصين زياش من أطماع كبار الأندية الأوروبية، ولكن في حال قدم ريال مدريد عرضًا تتراوح قيمته بين 50 إلى 60 مليون يورو، فإن اللاعب قد ينتقل حينها إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".
وأضافت ”سبورت“ في تقريرها أن النجم المغربي حكيم زياش يعد من أبرز الأسماء المطلوبة من جانب إدارة ريال مدريد، خاصة بعد الأداء الكبير الذي يقدمه بقميص أياكس أمستردام الهولندي، كما أنه يجيد القيام بالعديد من الأدوار في وسط الملعب وعلى الأطراف، وهو ما يجعله صفقة مثالية لتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ووفقًا للصحيفة فإنه رغم تصدر ريال مدريد لليجا إلا أن الانطلاقة المخيبة في دوري أبطال أوروبا جعلت الإدارة تفكر في إبرام صفقات قوية خلال الشتاء.
ويريد النادي الملكي التعاقد مع عدة لاعبين في الشتاء المقبل، أبرزهم كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام، ودوني فان دي بيك لاعب أياكس.
ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 18 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.