كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الهلال يرفض الخسارة من الفتح في مباراة مثيرة بالدوري السعودي


الهلال يرفض الخسارة من الفتح في مباراة مثيرة بالدوري السعودي


خطف فريق الهلال تعادلا متأخراً أمام مضيفه الفتح، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
سيطر الهدوء على الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول في المباراة، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع تمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي الهلال والفتح.
وفي الدقيقة 6 قرر حكم المباراة الاستعانة بتقنية الفيديو “فار” للتأكد من وجود لمسة يد على ياسر الشهراني لاعب الهلال، ليعلن بعدها احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الفتح، نفذها مروان سعداني في الدقيقة الثامنة بتسديدة أعلى يسار عبدالله المعيوف، ليمنح التقدم لأصحاب الأرض.
وواصل لاعبو الهلال تقدمهم على الفتح، حيث أضاف كارلوس إدواردو الهدف الثاني لفريق الزعيم في الدقيقة 34 بعد تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى أسفل يمين الحارس ماكسيم كوفال.
وظهر الهبوط البدني على أداء لاعبي الفتح بشكل واضح خلال العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط، مقارنة ببدايتهم القوية في المباراة.
بدأ لاعبو فريق الهلال الشوط الثاني من المباراة بحماس كبير حيث قاموا بتبادل الكرة بين أقدامهم في منتصف الملعب، بحثاً عن الهدف الثالث لتأكيد تفوقهم على الفتح.
وفي الدقيقة 50 حصل الهلال على ركلة حرة من مكان جيد يسار منطقة جزاء الفتح بعد إعاقة لمحاولة مرور صالح الشهري، نفذها نواف العابد بإرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع أصحاب الأرض.
واستمرت محاولات فريق الفتح، لإدارك التعادل مع الهلال، وتبادل اللاعبون الكرة من على حدود منطقة جزاء “الزعيم”، على أمل إحراز هدف التعادل.
وفي الدقيقة 77، نجح لاعبو الفتح في تسجيل هدف التعادل مع الهلال، عن طريق تمريرة رائعة من جوستاف ويخايم إلى ميتشيل تي فريدي داخل منطقة الجزاء والذي قام بتسديد كرة سكنت يسار المعيوف.
وبهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، كما أصبح رصيد الفتح 5 نقاط في المركز