كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نادي الاتحاد يسقط التعاون ويرتقي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري السعودي


نادي الاتحاد يسقط التعاون ويرتقي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري السعودي


أوقف الاتحاد سلسلة خسائره أمام التعاون بالفوز عليه 3-1 على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من الدوري السعودي.
/وكان التعاون قد استطاع تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات جمعته مع الاتحاد في الدوري السعودي، لكن منافسه نجح بالثأر تلك المرة والخروج بالنقاط الثلاثة التي رفعت رصيده إلى 9 نقاط.
وجاءت بداية المباراة قوية من جانب الاتحاد، إذ سجل هدفه الأول بواسطة عبد العزيز البيشي بعد 4 دقائق فقط من البداية، وذلك بمتابعة للكرة العائدة من حارس مرمى التعاون إثر محاولته إبعاد تمريرة رومارينيو العرضية.
ولم يتراجع الاتحاد بعد الهدف وصنع عدة محاولات هجومية حتى تمكن من تعزيز تقدمه بهدفٍ ثانٍ أحرزه إيميليانو فيشيو عند الدقيقة الـ34 بعد تمريرة حاسمة من رومارينيو.
التعاون دخل الفترة الثانية بهدف العودة في المباراة، وقد كاد أن يُسجل هدف تقليص الفارق سريعًا لولا القائم الذي تصدى لتسديدة هيلدون راموس الجيدة جدًا.
لم يستسلم التعاون وكرر محاولاته لتقليص الفارق فيما واصل الاتحاد الاعتماد على الهجمات المرتدة الخطيرة، ونجح لياندرو تاومبا في تسجيل هدف "سكري القصيم" الأول برأسية قوية من ركلة ركنية عند الدقيقة الـ67، وهو هدفه الأول هذا الموسم.
الاتحاد نجح في امتصاص حماس البداية من التعاون ثم بدأ يُباغته بالهجمات المرتدة السريعة مستغلًا المساحات الكبيرة في خط دفاعه وتواضع المردود الدفاعي للاعبي وسطه، وقد حقق مبتغاه بالفعل عند الدقيقة الـ58 بإحراز الهدف الثالث بواسطة رومارينيو وتلك المرة كانت التمريرة الحاسمة من فيشيو.
لم يختلف شكل الملعب في الدقائق الـ20 الأخيرة، إذ استحوذ التعاون على الكرة وحاول تقليص الفارق أكثر فيما استمرت هجمات الاتحاد المرتدة في إزعاج دفاع منافسه، لكن دون أن يستطيع أي من الفريقين الوصول لمرمى الآخر نتيجة عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة لينتهي اللقاء بأهدافه الأربعة.