كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إنتر ميلان ينتصر على بريشيا بهدفين ويعبر لصدارة الدوري الإيطالي


إنتر ميلان ينتصر على بريشيا بهدفين ويعبر لصدارة الدوري الإيطالي


حقق إنتر فوزًا صعبًا خارج أرضه على مضيفه بريشيا بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.
وبدأت المباراة بسيطرة واضحة من قبل إنتر وضغط عال واستحواذ على الكرة من أجل البحث عن الهدف الأول والتقدم السريع.
وفي الدقيقة الثالثة والعشرين نجح النيراتزوري في التقدم عن طريق المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في قدم مدافع بريشيا قبل أن تغير اتجاهها إلى المرمى معلنة تقدم إنتر.
وشهد الشوط الأول عدد من المحاولات غير الخطيرة من هنا وهناك مع تفوق لإنتر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني بدأ بريشيا بشكل شرس وشن العديد من الهجمات على مرمى إنتر، ليتألق الحارس السلوفيني المخضرم سمير هاندانوفيتش في إبعاد الأهداف المحققة عن مرماه.
وفي الدقيقة الثالثة والستين، نجح روميلو لوكاكو في تسجيل هدف رائع بعد ترويض للكرة وتسديدة يسارية محمكة على يمين حارس بريشيا ليعزز تقدم إنتر بالهدف الثاني.
وظلت المباراة تميل لصالح إنتر حتى نجح بريشيا في تقليص الفارق عبر هدف ذاتي سجله ميلان شكرينيار بالخطأ في مرمى فريقه لتشتعل المباراة مجددًا.
وحاول بريشيا في الدقائق المتبقية تسجيل هدف التعادل، ولكن الحارس هاندانوفيتش ودفاع إنتر نجحوا في الحفاظ على التقدم حتى النهاية، ليخطف إنتر الصدارة مؤقتًا.
وبهذا الفوز نجح النيراتزوري في تصحيح أوضاعه عقب التعادل الأخير على أرضه أمام بارما في الجولة الماضية والذي منعه من استغلال تعثر يوفنتوس واعتلاء الصدارة، تلك التي حصل عليها اليوم ولكن مؤقتًا، في انتظار مواجهة يوفنتوس وجنوى غدًا.