كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


يحل نادي تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق بيرنلي في مباراة هامة للغاية بين الفريقين وذلك على استاد “تيرف مور” ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.
يبدو أن فريق تشيلسي أمام فرصة جيدة لمواصلة نتائجه الإيجايبة في الأونة الأخيرة في ظل الاداء المميزة والرائع الذي ظهر به البلوز أمام أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بهدف للبديل باتشواي، البلوز يمني النفس في تحقيق الانتصار السادسة في الدوري الإنجليزي ولا سيما وأن الفوز في لقاء اليوم سيقفز بالفريق للمركز الثاني في حالة تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في اللقاء الذي يقام عصر اليوم.
المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي أبدى إعجابه بالمستوى الرائع الذي ظهر به البلوز في لقاء أياكس أمستردام الأخير في البطولة الأوروبية مشيرا إلى أنه كسب الرهان بالاعتماد على اللاعبين الصغار الذين قدموا مباراة قوية وأداء قوي واستطاعوا حصد الثلاثة نقاط أمام فريق قوي وعنيد وسط جماهيره، وطالب لامبارد من لاعبيه مواصلة النتائج الإيجابية على مستوى الدوري الإنجليزي وخاصة وانه يتطلع للمنافسة على لقب البطولة.

التشكيل المتوقع لـ تشيلسي أمام بيرنلي كالتالي :

في حراسة المرمى : كيبا
في خط الدفاع : سيزار أزبيليكويتا - كريستينسين - كورت زوما - إيمرسون
في خط الوسط : جورجينيو - كوفاسيتش - ماسون مونت
وفي الهجوم : كريستيان بوليسيتش - أبراهام - بيدرو

وستلعب المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( علي محمد علي ) .