كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشيلسي يسحق بيرنلي برباعية في الدوري الإنجليزي


تشيلسي يسحق بيرنلي برباعية في الدوري الإنجليزي


حقق فريق تشيلسي اليوم فوزا كبيرا على نظيره بيرنلي بأربعة أهداف لهدفين ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.
وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا للنجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي سجل للمرة الأولى مع البلوز منذ انضمامه قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني.
افتتح بوليسيتش التهديف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعد خطأ من المدافع نيك بوب وبمجهود فردي للنجم الأمريكي وسدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى.
وكاد بيرنلي أن يتعادل في الدقيقة 25 من عمر اللقاء عن طريق إريك بيترز الذي وجد نفسه في مساحة خالية وسدد الكرة لكن تألق كيبا ولاذ عن مرماه.
وبعدها استمر بوليسيتش في محاولاته وكان يسجل الثاني والثالث له ولفريقه لولا دفاع فريق بيرنلي وحارس مرماهم، قبل أن ينجح أخيرًا في الدقيقة 45 من التسجيل مجددًا بمجهود رائع وتسديدة قوية.
وأضاف الأمريكي الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بعد عرضية رائعة من مونت وضعها برأسه في الزاوية البعيدة.
وأكمل ويليان رباعية تشيلسي بهدف في الدقيقة 58 من تسديدة قوية بعد فاصل من المهارة الفردية قبل أن يغادر الملعب لصالح هودسون أودوي.
وحصل أودوي على ركلة جزاء في الدقيقة 76 من عمر اللقاء قبل أن يلغيها حكم اللقاء مايكل أوليفر بعدما اتضح تحايل اللاعب وقام بمنحه بطاقة صفراء.
وسجل هدف بيرنلي الأول اللاعب جاي رودريجيز في الدقيقة 86 من عمر المباراة من تسديدة قوية للغاية فشل كيبا في التصدي لها.
وأضاف دوايت ماكنيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليعيد الآمال لفريقه من جديد.
بهذه النتيجة يصل تشيلسي للنقطة رقم 20 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليستر سيتي بفارق الأهداف للأخير.