كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي


مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي


حسم مانشستر سيتي موقعة كريستال بالاس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا حاولوا دخول المباراة بهدف مبكر لكن أصحاب الأرض وقفوا بالمرصاد لكل الهجمات في أول نصف ساعة من زمن اللقاء.
وقبل نهاية زمن الفترة الأولى بستة دقائق فقط ، تمكن البرازيلي جابرييل جيسوس من معرفة طريق شباك حارس كريستال بالاس بضربة رأسية متقنة ذهبت على القائم الأيمن و اكتفى الحارس بالنظر إليها و هي تدخل الشباك.
ولم ينته الشوط الأول على وقع رأسية جيسوس  لذلك أراد جوارديولا تغيير لوح النتيجة بتسجيل هدفاً ثانياً في مرمى أصحاب الأرض يضمن به النقاط الثلاث و يجنب فريقه من الدخول في حسابات معقدة.
وبالفعل تمكن الإسباني ديفيد سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لسماوي مانشستر في الدقيقة 41 أي بعد دقيقتين فقط من هدف فريقه الأول  من صناعة زميله الإنجليزي رحيم ستيرلينج.
وفي الشوط الثاني استمرت محاولات السيتي لتسجيل الهدف الثالث و الابتعاد أكثر في النتيجة وسط سعي كريستال بالاس لتقليص الفارق بهدف أول لكن النجاح لم يكن حليف أي منهما في الـ 45 دقيقة الثانية من اللقاء.
وفي ضوء النتيجة رفع السيتي نقاطه للرقم 19 في المركز الثاني بجدول الترتيب مقلصاً الفارق مع ليفربول المتصدر ” مؤقتاً ” إلى 5 نقاط.