كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أوجسبورج يجبر بايرن ميونيخ على تعادل مجنون في الدوري الألماني


أوجسبورج يجبر بايرن ميونيخ على تعادل مجنون في الدوري الألماني


سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل أمام مضيفه أوجسبورج بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الألماني.
وافتتح ماركو ريتشر التسجيل مبكرًا لصالح فريق أوجسبورج في الدقيقة الأولى من كرة عرضية حولها زميله راني خضيرة داخل منطقة الجزاء وسددها ريتشر في المرمى.
وبعد الهدف بدأ لاعبو فريق بايرن ميونيخ في تهديد مرمى أوجسبورج من أجل تسجيل التعادل والعودة في المباراة، حتى نجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل التعادل برأسية بعدما حول عرضية سيرجي جنابري التي لعبها من الجانب الأيمن للملعب على يمين الحارس ولمست يده قبل أن تسكن الشباك.
وتحصل أوجسبورج على خطأ بجوار خط منطقة جزاء بايرن ميونخ على الجانب الأيسر في الدقيقة 43، ونفذها مارك ريتشر وارتطمت بالقائم ثم تحولت لهجمة مرتدة وصلت نحو كنجسلي كومان وفشل في السيطرة عليها.
وفي الشوط الثاني سيطر بايرن ميونيخ على مجريات اللعب أغلب أوقات الشوط وسجل سيرجي جنابري الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 49 وجاء الهدف من تسديدة أرسلها جنابري من الجانب الأيمن للملعب بقدمه اليسرى وسكنت الشباك على يمين الحارس.
وتعادل فريق أوجسبورج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ حولها فينبوجاسون في المرمى.
وبهذا التعادل رفع بايرن ميونيخ رصيده للنقطة رقم 15 في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد أوجسبورج للنقطة السادسة في المركز الـ15.