كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ مانشستر يونايتد أمام بلجراد في الدوري الأوروبي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ مانشستر يونايتد أمام بلجراد في الدوري الأوروبي والتوقيت والقناة الناقلة


يلتقي نادي الشياطين الحمر مع نظيره بارتيزان بلجراد الصربي على ملعب بارتيزان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات الدوري الأوروبي.
وتعد مباراة اليوم هي بمثابة قمة المجموعة الثانية عشر نظرا لموقف الفريقين بها حيث يمتلك كل منهما 4 نقاط في رصيده لكن بارتيزان بلجراد الصربي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف، وبإمكانه أن يذهب بعيدا في حال حقق الفوز على المان يونايتد.
ويعتلي بارتيزان بلجراد المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، وهو نفس الحالة بالنسبة لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ويأتي من خلفهما فريق أي زد الكمار الهولندي برصيد نقطتين ويتذيل أستانا الكازاخستاني المجموعة دون نقاط.
وبدأ مانشستر يونايتد دور المجموعات بالدوري الأوروبي بالفوز الصعب على أستانا الكازاخستاني على ملعب أولدترافورد من توقيع ماسون جرينوود، قبل أن يعود من هولندا بنقطة ثمينة من ملعب أي زد الكمار، أما فريق بارتيزان فقد تعادل مع الكمار بهدفين لمثلهما في الجولة الافتتاحية وحقق فوزا مثيرا على أستانا بهدفين لهدف.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام بلجراد كالتالي :

في حراسة المرمى : سيرجيو روميرو
في خط الدفاع : فيل جونز - ماركوس روخو -ويليامز- وان بيساكا
في خط الوسط : فريد - سكوت ماكتوميناي -بيريرا- خوان ماتا
وفي الهجوم : ماسون جرينوورد - أنطوني مارسيال

وستلعب المباراة في تمام الساعة 7:55 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( حسن العيدروس ).