كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس ينتصر بثلاثية على باير ليفركوزن ورونالدو ينهي صيامه في دوري الأبطال


يوفنتوس ينتصر بثلاثية على باير ليفركوزن ورونالدو ينهي صيامه في دوري الأبطال


سحق يوفنتوس الإيطالي ضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وشهد الشوط الأول خطورة محدودة للغاية والقليل من الفرص، إذ سجل جونزالو هيجوايين الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد تشتيت خاطئ من الدفاع، ليسيطر على الكرة بشكل مميز ويسددها في الشباك.
وفي الدقيقة 39 كاد هيجوايين أن يعيد التسجيل، لولا تصدي رائع من حارس مرمى ليفركوزن، لينتهي الشوط الأول بتقدم البيانكونيري 1-0.
بين شوطي اللقاء أجرى ليفركوزن التبديل الأول بنزول نديم أمين على حساب كريم ديميرباي وفي الدقيقة 57 تقدم كريستيانو رونالدو بانطلاقة وسدد ليتصدى الحارس لوكاس هراديكي من جديد.
وفي الدقيقة 62 سجل فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو التي أكدت صحته.
وفي الدقيقة 68 دفع بيتر بوش مدرب ليفركوزن باللاعب باولينيو على حساب لوكاس ألاريو، فيما حل رودريجو بنتانكور بدلاً من سامي خضيرة على الطرف الآخر في الدقيقة 74.
وفي الدقيقة 77 كان رونالدو قريباً من التسجيل ولكن الحارس تصدى مرة أخرى، قبل التبديل الثاني ليوفي بنزول آرون رامسي بدلاً من فيديريكو برناردسكي.
وفي الدقيقة 83 حل باولو ديبالا أخيراً على حساب جونزالو هيجوايين،  ليصنع الهدف الثالث لرونالدو في الدقيقة 89، وتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز، وهو الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وبهذا الانتصار رفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة الرابعة متساويًا مع أتلتيكو مدريد الذي انتصر على فريق لوكوموتيف موسكو بنفس النتيجة.