كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ضربات جزاء تمنح ليفربول عبور أرسنال في كأس الرابطة الإنجلزية


ضربات جزاء تمنح ليفربول عبور أرسنال في كأس الرابطة الإنجلزية


نجح فريق نادي ليفربول في التغلب على ضيفه أرسنال بركلات الترجيح في مباراة مجنونة ليصل إلى الدور ربع النهائي من كأس كاراباو.
وانتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 5/5 قبل أن يتفوق الريدز بركلات الترجيح 4-3.
كعادته شكوردان موستافي مدافع أرسنال يتسبب في الكوارث، حيث ارتكب خطأ فادحًا في الدقيقة 6 منح فريق المدرب يورجن كلوب التقدم المبكر، ولكن الفريق الزائر لم يستسلم، وتألق النجم الألماني مسعود أوزيل بشكل لافت للنظر، ليكون وراء عودة الجانرز، حيث سجل توريرا لاعب الوسط، هدف تعادل الفريق اللندني في الدقيقة 19.
ومنح النجم الشاب جابرييل مارتينيلي، فريق أرسنال التقدم لأول مرة في المباراة في الدقيقة 26 قبل أن يعود ويسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 36 مستغلًا هفوة دفاعية من الريدز.
وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة ليفربول، نفذها جيمس ميلنر بنجاح في مرمى الجانرز، لتصبح النتيجة 3/2 لمصلحة المدفعجية.
واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، مع إضافة ميتلاند نايلز هدف الجانرز الرابع من صناعة أوزيل بلمسة مذهلة، قبل أن يعود ليفربول في النتيجة بهدفين متتاليين، أولًا عن طريق تصويبة صاروخية من تشامبرلين، ثم تسديدة أخرى من أوريجي غالطت حارس أرسنال، ولكن الفريق الضيف عاد ليتقدم عن طريق مدفعجي جديد في فريق شمال لندن يُدعى جو ويلوك، حيث سجل هدفًا باهرًا في الدقيقة 70.
وكادت المباراة أن تنتهي بهذه النتيجة، لولا تدخل أوريجي ليسجل هدفًا جميلًا في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدل الضائع، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.
سجل كل لاعبي ليفربول بنجاح، فيما أضاع داني سيبايوس نجم أرسنال الركلة الرابعة ليصعد الريدز إلى ربع النهائي.