كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يرتقى لوصافة الدوري الإسبانى بخماسية نظيفة في ليغانيس


ريال مدريد يرتقى لوصافة الدوري الإسبانى بخماسية نظيفة في ليغانيس


حقق ريال مدريد فوزا ساحقا على ضيفه ليغانيس بخماسية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.
واعتمد المدرب زين الدين زيدان على نفس التشكيلة التي لعب بها في مباراة جلطة سراي الأخيرة، حيث دفع بالبرازيلي الشاب رودريجو إلى جانب كريم بنزيما وإدين هازارد في خط الهجوم وأبقى لوكا مودريتش على دكة البدلاء وأقحم فيدريكو فالفيردي.
ريال مدريد يكتسح ليجانيس منذ بداية المباراة
ولم يحتج ريال مدريد سوى 7 دقائق فقط حتى أحرز هدفه الأول عن طريق رودريجو الذي يقدم مستوى رائع في كل مرة يشارك بها، مستغلًا تمريرة زميله كريم بنزيما التي وضعته امام المرمى الشبه خالي.
وبعد أقل من دقيقتين، صنع بنزيما الهدف الثاني وبنفس الطريقة تقريبًا لزميله الألماني توني كروس الذي وضع الكرة بالشباك بكل براعة، وهو الهدف الذي جعل ريال مدريد يسيطر على المباراة بشكل مطلق.
وحصل إدين هازارد على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 23 بعد أن حاول مراوغة الحارس لكنه تعرض للإعاقة، وتولى سيرجيو راموس تنفيذ الركلة وأهدرها في المرة الأولى، لكن الحكم قرر إعادة التنفيذ بسبب تقدم الحارس عن خط المرمى، ونجح قائد الميرنجي في تحويل الركلة الثانية إلى الهدف الثالث.
وواصل ريال مدريد الضغط على ليغانيس في الشوط الثاني،وبعد دخول لوكا مودريتش بدلًا من توني كروس، تحصل النجم الكرواتي على ركلة جزاء نفذها كريم بنزيما هذه المرة بنجاح.
ونجح الوافد الجديد لوكا يوفيتش في تسجيل الهدف الخامس والأول له بقميص ريال مدريد في الوقت بدل الضائع، وذلك عبر كرة رأسية مميزة هيئها له داني كارفاخال من خلال كرة عرضية متقنة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 21 واستعاد المركز الثاني، ويبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا أن هناك مباراة مؤجلة بين الفريقين ستلعب في 18 من شهر ديسمبر، في المقابل تجمد رصيد ليغانيس عند النقطة 5 وظل في المركز الأخير.