القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا ويهدي برشلونة صدارة الدوري الأسباني


ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا ويهدي برشلونة صدارة الدوري الأسباني


نزع نادي ريال مايوركا الصدارة عن ريال مدريد وذلك بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 9 من مسابقة الدوري الإسباني.
وقرر زين الدين زيدان دخول هذه المباراة بتشكيلة هجومية ففي خط الوسط يتواجد العائد من الإصابة إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز أما في الخط الأمامي، فسيلعب الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور.
وسجل هدف المباراة الوحيد لاجو جونيور في الدقيقة السادسة، بعدما انطلق من منتصف الميدان ليصل إلى مربع العمليات قبل أن يروض الكرة ويسددها تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس تيبو كورتوا.
وسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات اللقاء، لكن محاولات مايوركا استمرت ففي الدقيقة 13 أنتِ بوديمير الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لكن تقنية التحكيم بالفيديو ألغته بعد التأكد من وجود حالة تسلل.
وبعدها ارتبك لاعبو ريال مدريد، ليُحكم أصحاب الأرض قبضتهم على الكرة في منتصف الميدان وفي الدقيقة 28 سدد دانيل رودريجيز تسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي كورتوا.
وبتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر بينما مايوركا فى المركز الـ 14 برصيد 10 نقاط.
هل اعجبك الموضوع :