كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مواجهة نارية بين ريفر بليت وبوكا جونيورز فى كأس الليبرتادوريس .. تعرف علي التشكيل المتوقع


مواجهة نارية بين ريفر بليت وبوكا جونيورز فى كأس الليبرتادوريس .. تعرف علي التشكيل المتوقع


ينتظر محبو كرة القدم اللاتينية مواجهة بين ريفر بليت وبوكا جونيورز في منافسات نصف النهائي ببطولة كوبا ليبرتادوريس فجر الأربعاء على ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس.
وكان الفريقان إلتقيا الموسم الماضي بنهائي البطولة في مواجهة الذهاب تعادل بوكا جونيورز وريفر بليت بنتيجة 2/2 على ملعب "لابوموبونيرا" بينما فاز ريفر بنتيجة 3/1 في لقاء العودة وتوج بطلًا في مباراة التي تم نقلها إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد بسبب شغب جماهير ريفر بليت بملعب المونيمونتال.
وستقام المباراة وسط آمال بأن تترك القمة المرتقبة آثارا إيجابية في الأرجنتين بعد أقل من عام واحد على المشاهد غير اللائقة، التي شهدها نهائي النسخة الماضية بين الغريمين.
ونفدت كل التذاكر البالغ عددها 70 ألف تذكرة لمباراة الذهاب في استاد مونيمونتال، معقل ريفر، الذي شهد في نوفمبر الماضي اعتداء المشجعين على حافلة بوكا وتحطيم النوافذ ورش الرذاذ ليتم نقل بعض أعضاء الفريق إلى المستشفى.
وتسبب الاعتداء في قرار السلطات الأرجنتينية بإلغاء المباراة بعدما قالت الشرطة إنها لا تضمن سلامة المشجعين واللاعبين.
ولطخت هذه الأحداث سمعة الأرجنتين لذا يتعامل المسئولون بشكل احترازي لضمان عدم تكرار مثل هذا الأمر مع توقعات بوجود أكثر من ألف فرد من الشرطة لتأمين المباراة في العاصمة الأرجنتينية.
والتقى الفريقان في الدوري المحلي في مطلع سبتمبر الماضي، ولأول مرة منذ نهائي مدريد، ومرت المواجهة دون مشاكل.
ويطمح بوكا جوينورز، لتحقيق أول فوز له على غريمه التقليدي ريفر بليت، منذ اللقاء الذي جمعهما في نوفمبر من عام 2017، عندما فاز بوكا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني.

التشكيل المتوقع لـ ريفر بليت أمام بوكا جونيورز كالتالي :

في حراسة المرمى: أرمانى
في خط الدفاع: مونتيل - كوارتا - دياز - كاسكو
في خط الوسط: بيريز - فيرنانديز - كروز
وفي الهجوم: بالاسيوس - بورى - براتو

التشكيل المتوقع لـ بوكا جونيورز أمام ريفر بليت كالتالي :

في حراسة المرمى: اندرادا
في خط الدفاع: فابرا - ازيكويرو - لوبيز - ويلينجتون
في خط الوسط: دى روسي - كابالدو - ماركونى - الستير
وفي الهجوم: هورتادو - سولدانو

وستلعب المباراة في تمام الساعة 3:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( رؤوف خليف ).