كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ليستر سيتي يسحق ساوثهامبتون بـ 9 أهداف في الدوري الإنجليزي


ليستر سيتي يسحق ساوثهامبتون بـ 9 أهداف في الدوري الإنجليزي


حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا أمام مضيفه ساوثهامبتون بتسعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .
افتتح بينجامين تشايلويل، التهديف لصالح ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدقيقة 10 ثم أضاف يوري تيليمانس الثانى في الدقيقة 17، وبعدها أحرز أيوزي بيريز هدين في الدقيقتين 19 و39، قبل أن يختتم جيمى فاردى خماسية الشوط الأول لصالح "الثعالب" في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثانى واصل ليستر سيتى استعراض عضلاته ليكمل مهرجان الأهداف عن طريق كلا من: أيوزي بيريز الذي أكمل الهاتريك في الدقيقة 57 وجيمى فاردى الذي أضاف السابع للثعالب والثانى له في المباراة بالدقيقة 58 من زمن المباراة، ثم أحرز ماديسون الثامن في الدقيقة 85 قبل أن يحرز فاردى الهاتريك والأخير عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ريان بيرتراند لاعب ساوثهامبتون بالدقيقة 12 من زمن المباراة بعد تدخله العنيف ضد ايوزي بيريز.
بهذه النتيجة، يفقز ليستر سيتي للمركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة فيما يأتى ليفربول في الصدارة برصيد 25 نقطة، بينما يأتى ساوثهامبتون في المركز الـ18 برصيد 8 نقاط.