كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نابولي يرفض هدايا يوفنتوس وإنتر ميلان لصدارة الدوري الإيطالي ويتعثر أمام سبال


نابولي يرفض هدايا يوفنتوس وإنتر ميلان لصدارة الدوري الإيطالي ويتعثر أمام سبال


سقط نابولي في فخ التعادل أمام سبال بهدف لكل فريق ضمن إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.
حقق نابولي بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي نتيجة سلبية ومخيبة لآمال جماهيره التي تسعى لرؤية نادي الجنوب يتوج مرة أخرى بالكالشيو، بالتعادل مع سبال على ملعب الأخير 1/1.
وقدم نابولي ولاعبيه مباراة متوسطة بعد العودة من رحلة النمسا والفوز المهم على ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء الماضي.
ونجح نابولي بالتقدم بهدف أول وافتتاح أهداف اللقاء عن طريق مهاجمها المميز ميليك في الدقيقة التاسعة قبل أن ينجح أصحاب الأرض سبال بالتعديل في الدقيقة السادسة عشر عن طريق كورتيتش.
وفشل الفريقان بعدها بالوصول إلى المرمى وهز الشباك مجدداً، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بنتيجة هدف لكل فريق.
وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإيطالي، اكتسح فريق أتلانتا ضيفه أودينيزي بسبعة أهداف كاملة مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيرجامو.
وتقدم أودينيزي على أتلانتا في الدقيقة الثانية عشر قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 21 عن طريق إليشيتش، وبعدها تعرض الضيوف لصدمة كبيرة بطرد لاعبها نيكولاس أوبوكو.
ونجح أتلانتا بعدها بهز شباك أودينيزي بسداسية كاملة، أحرزها لويس موريال هاتريك، وأضاف أليشيتش هدف آخر باسمه، وباسليتش وتراوري كلاً منهما هدف.
وبهذه النتائج رفع أتلانتا رصيده من النقاط عند النقطة رقم 20 في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بينما وصل نابولي رصيد للنقطة 17 في المركز الرابع.