كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يتعثر أمام ليتشي بدون رونالدو ويخرج بتعادل بالدوري الإيطالي


يوفنتوس يتعثر أمام ليتشي بدون رونالدو ويخرج بتعادل بالدوري الإيطالي


نجح ليتشي في مواصلة عرقلته للكبار بعدما خطف نقطة من ميلان الأسبوع الماضي وفرض التعادل بهدف لكل جانب على يوفنتوس لحساب الجولة التاسعة من السيري آ.
اختار ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس إراحه نجمه كريستيانو رونالدو ولم يستدعيه من الأساس ودفع بالثلاثي ديبالا-هيجواين-بيرنارديسكي في الهجوم وحصل إيمري تشان على فرصة نادرة للمشاركة أساسيًا.
يوفنتوس افتتح التسجيل في الدقيقة 15 عبر هيجواين بتمريرة من أليكس ساندرو ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف لوجود تسلل.
جابرييل حرم ديبالا من هز الشباك في الدقيقة 26 بعدما أبعد ببراعة انفرادًا تامًا للأرجنتيني نحو ركلة ركنية، وعاد نفس اللاعب بعدها بدقيقتين بتسديدة أخرى خطيرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن.
ليتشي تجرأ في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وظهر في أكثر من محاولة مرتدة خطيرة، وخصوصًا عبر مهاجمه خوما باباكار، ولكن فشل في تهديد مرمى تشيزني.
ونجح باولو ديبالا في منح يوفنتوس المقدمة من علامة الجزاء بعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت وقوع المخالفة على ميراليم بيانيتش داخل المنطقة.
المخطط الحراريمخطط اللمسات
ليتشي تعادل هو الآخر من علامة الجزاء بالدقيقة 56 بلمسة يد على الهولندي ماتياس دي ليخت، إذ حول القادئ مانكوسو الكرة بهدوء في شباك تشيزني، مسجلًا هدفه الخامس هذا الموسم.
يوفنتوس فقد صانع ألعابه ميراليم بيانيتش بعد تعرضه لإصابة عضلية وخروجه ودخول سامي خضيرة في الدقيقة 67.
كاد ديبالا يسجل ثاني أهدافه بالدقيقة 76 بتسديدة مميزة بيساره مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض، وبعدها بدقائق تعرض مواطنه هيجواين لإصابة خطيرة على مستوى الرأس بعد الاصطدام مع جابرييل.
وأضاع هيجواين فرصة الهدف القاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما سدد في جسد جابرييل المتألق.
وبهذه النتيجة رفع رصيد يوفنتوس بلغ النقطة 23 في الصدارة بانتظار مباراة إنتر مع بارما، بينما بلغ ليتشي نقطته الثامنة بالمركز السابع عشر.