كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند.. أشرف حكيمى يوضح موقفه من العودة إلى ريال مدريد


بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند.. أشرف حكيمى يوضح موقفه من العودة إلى ريال مدريد


وضع المغربي الدولي "أشرف حكيمي" نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني بصمته في دوري أبطال أوروبا وقاد فريقه لتحقيق "ريومنتادا" أمام إنتر ميلان الإيطالي أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة السادسة من المسابقة.
وتأخر دورتموند على أرضه بهدفين نظيفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض، ويسجلوا 3 أهداف في الشوط الثاني، اثنان منها بقدم أشرف حكيمي، نجم الفريق الألماني المعار من ريال مدريد الإسباني.
وفي إحصائية رصدتها صحيفة "AS" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء فإن حكيمي أحرز 4 أهداف مع دورتموند في دوري أبطال أوروبا، متفوقا على عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد في المسابقة حتى الآن خلال 3 مباريات، حيث أحرز الميرينغي 3 أهداف فقط، قبل مباراته المرتقبة مساء اليوم أمام غالاتا سراي التركي في "سانتياغو برنابيو".
وفي سياق متصل، قال الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إندا في برنامج "الشرنغيتو" إن ريال مدريد ينتظر بشغف كبير نهاية إعارة حكيمي إلى دورتموند كي يستعيد لاعبه في صيف 2020.
وأشار إلى أن إدارة ريال مدريد لن تفرّط في حكيمي، البالغ من العمر 21 عاما، بعد تألقه مع "أسود الفيستيفاليا"، ويريد مسؤولو النادي الملكي تجديد عقد اللاعب في أسرع وقت ممكن، حيث ينتهي العقد في صيف 2021.
وأكد "إندا" أن مسؤولي ريال مدريد يرغبون في توقيع عقد طويل الأمد مع حكيمي، في ظل قدرات اللاعب المميزة سواء في مركزي الظهير الأيمن أو الأيسر، إضافة إلى ما يملكه من قدرات هجومية كبيرة.
وتابع: "ستشهد قائمة ريال مدريد في الموسم المقبل خروج كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو، حيث حسم مسؤولو الميرينغي موقف اللاعبين بالرحيل عن النادي الملكي".
ويبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيخوض حربا شرسة للحفاظ على مهاجمه ونجمه كيليان مبابي، الذي يتعرض لإغراءات كبيرة للرحيل إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.
ويضع مسؤولو ريال مدريد مبابي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في النادي الملكي، خاصة أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرى أن مبابي سيكون أحد العناصر التي لا غنى عنها في تشكيل الجيل الجديد من "الجلاكتيكوس" في الميرينغي.