كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تأكد غياب "بوسكيتس" عن صفوف برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بعد رفض التظلم


تأكد غياب "بوسكيتس" عن صفوف برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بعد رفض التظلم


حصل "سيرجيو بوسكيتس" نجم برشلونة على بطاقة صفراء أمام ليغانيس في المباراة الماضية ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 25 نقطة متفوقا بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل ليغانيس المركز الـ 20 والأخير برصيد 6 نقاط.
ويعاني برشلونة كثيرا خارج ملعب "كامب نو" هذا الموسم، حيث خسر أخر مبارياته خارج معقله أمام ليفانتى بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وحصل برشلونة على 7 نقاط من أصل 18 نقطة خارج ملعب "كامب نو" في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، وهي أسوأ إنطلاقة للعملاق الكتالوني خارج ملعبه منذ 12 عاما.
ورفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم رفع البطاقة الصفراء التي تحصل عليها سيرجيو بوسكيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني خلال مباراة فريقه السابقة ضد ليجانيس بالجولة الـ14 من عمر الليجا الإسبانية.
وتلقى بوسكيتش البطاقة الصفراء في الدقيقة 32 بعد تدخله القوى ضد لاعب ليجانيس، ليغيب عن المواجهة النارية ضد اتلتيكو مدريد، من الليجا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.
وتأكد غياب بوسكيتش عن مباراة فريقه ضد اتلتيكو مدريد في الجولة الـ15 من عمر الدوري الإسباني بعد رفض التظلم الذي تقدم به مسئولي البارسا.