كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي ما قاله كاريلو بعد الفوز على أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا


تعرف علي ما قاله كاريلو بعد الفوز على أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا


رفض البيروفي "أندريه كاريلو" لاعب الهلال السعودي، نغمة حسم فريقه لقب دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن كل الأمور متاحة في لقاء الإياب.
وحقق الزعيم الفوز السبت أمام أوراوا ريدز الياباني بهدف وحيد، سجله البيروفي، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن ذهاب نهائي البطولة الآسيوية.
وقال كاريلو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قبل المباراة كان لدي شعور بأنني سأقدم مباراة جيدة وقد كان أمر رائع أن أسجل هدفا في مباراة نهائي، وهذا بفضل زملائي".
وأضاف: "سعيد بما قدمته وما قدمه زملائي، أشكرهم كثيرا، وإن كنت أرى أننا كان بإمكاننا تسجيل هدف آخر، لكن المهم الفوز في النهاية والبطولة لا تزال في الملعب، يجب علينا أن نركز من الآن في الإياب، وسنبدأ العمل على الفور".
وقادت رأسية كاريللو فريق الهلال إلى الفوز على نظيره أوراوا الياباني بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ”محيط الرعب“.
وجاء هدف التقدم للهلال عن طريق رأسية للبيروفي في الدقيقة الـ 60 ليكسر حاجز التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وربع الساعة الأول من الشوط الثاني.
وشهدت المباراة سيطرة ملحوظة للغاية من قبل لاعبي الهلال، بحيث تخطت نسبة استحواذهم على الكرة 70% مقابل 30% لصالح لاعبي أوراوا، كما وصل عدد تمريراتهم إلى أكثر من ضعف عدد تمريرات لاعبي أوراوا، وبدقة تخطت 90% من قبل لاعبي الهلال في مقابل دقة بلغت نسبتها 70% من أوراوا؛ ما يوضح التفوق الملحوظ.
يذكر أن لقاء الإياب من المقرر أن يقام في 24 من نوفمبر الحالي، بالعاصمة اليابانية "طوكيو".
وتشبه نتيجة الليلة نتيجة ذهاب نهائي عام 2017، لكن وقتها فاز أوراوا وليس الزعيم، وتعادلا إيابا 1-1، ليتوج الفريق الياباني باللقب القاري.