كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كومان يتحدث عن إمكانية تدريب برشلونة خلفا لـ فالفيردي


كومان يتحدث عن إمكانية تدريب برشلونة خلفا لـ فالفيردي


كشف "رونالد كومان" المدير الفني لمنتخب هولندا عن موقفه من تولي القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن كومان مدرب المنتخب الهولندي ونجم الفريق الكتالوني السابق هو أبرز المرشحين لخلافة إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي لبرشلونة.
ليس الآن
وأبرزت صحيفة "MARCA" الإسبانية التصريحات التي أدلي بها رونالدو كومان لشبكة "فوكس سبورت" اليوم الأحد، لتوضيح موقفه من تدريب برشلونة.
وقال كومان: " لن أرحل عن تدريب منتخب هولندا الآن، أؤكد لكم ذلك بنسبة 100%" مضيفا "بكل أريحية يمكنني التأكيد أنني لن أترك منصبي كمدرب للمنتخب الهولندي من أجل الرحيل إلى أي نادٍ آخر".
وعلّق كومان على تصريحات نيكو يان هوغما المدير الفني للاتحاد الهولندي لكرة القدم التي أكد فيها وجود شرط جزائي يتيح له فسخ تعاقده مع منتخب هولندا لتدريب برشلونة، وقال كومان: "كان من المؤسف أن يتم الإعلان عن ذلك، لكنني لست غاضبًا، لقد تحدثت مع نيكو يان هوغما قبل أسبوعين في هذا الأمر، في بعض الأحيان تصبح الكذبة البيضاء جيدة".
واعترف كومان بوجود شرط جزائي في عقده يتيح له فرصة الذهاب إلى برشلونة، إلا أن هذا الشرط يصبح ساريًا بعد نهاية بطولة يورو 2020 فقط.
وكانت مباراة فريقي ليفانتي وبرشلونة قد انتهت، بفوز مفاجىء وتاريخي لأصحاب الأرض بنتيجة 3/1 وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني والتي أقيمت بينهما على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في مدينة فالنسيا.
وتعد هذه الخسارة الثالثة للفريق الكاتلوني هذا الموسم فتجمد رصيده عند 22 نقطة وبات مهددًا بالتراجع إلى المركز الرابع في حال أيضا فوز إشبيلية أو أتلتيكو مدريد في قمتهما المُقررة لاحقا أيضا، وغرناطة على ضيفه ريال سوسييداد الأحد في ختام المرحلة.