كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كونتي يطلب صفقة شتوية من نادي برشلونة


كونتي يطلب صفقة شتوية من نادي برشلونة


طلب "أنطونيو كونتي" المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم من إدارة ناديه التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت صحيفة "MARCA" الإسبانية أن كونتي يحرص على إضافة عنصر القوة البدنية للفريق بوجود فيدال، بالإضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها، وتنبع ثقة إدارة انتر في نجاح فكرة ضم اللاعب، من الإحباط الذي يشعر به اللاعب من عدم كفاية الوقت الممنوح له للعب في "كامب نو".
ويشتكي المدرب الإيطالي دائمًا من ضعف دكة البدلاء في ظل الاعتماد المتكرر على نفس التشكيلة لأكثر من مباراة متتالية، بجانب الإصابات التي عصفت بتشكيلته.
وكان فيدال تحدث في وقت سابق عن علاقته بمدرب انتر الحالي ومدربه السابق في يوفنتوس، أنطونيو كونتي، حيث قال: "عشت لحظات رائعة مع كونتي، مستواي ارتفع بفضله".
وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية في كرة القدم هو الثقة، وعندما يمنحك مدرب من هذا المستوى ثقته، سيمكنك تحسين كثير من الأمور".
وسجل فيدال في فوز برشلونة على بلد الوليد 5/1 في منتصف الأسبوع.
ويريد كونتي الحصول على لاعب مقاتل في خط الوسط، والذي يجمع الشخصية مع الرغبة والتي تضاف للاعب بدني، مع عدم نسيان العلاقة الكبيرة التي تجمعهما منذ أن عملا معًا في يوفنتوس.
وازداد دور فيدال أهمية في تشكيلة المدرب إرنيستو فالفيردي منذ بداية الموسم الحالي وأصبح لاعب الوسط الرابع في تشكيلة "البلوجرانا".
وهنالك خيار صفقة تبادلية بين برشلونة والإنتر من خلال حصول الأخير على فيدال مقابل التخلي عن الإيطالي ستيفانو سينسي.
ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، فيما يحتل انتر ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة.