كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أرسنال يحدد موقفه النهائي من إقالة إيمري


أرسنال يحدد موقفه النهائي من إقالة إيمري


يعيش فريق آرسنال الإنجليزي حالة من التخبط تحت قيادة مديره الفني أوناي إيمري وتكثف الإدارة جهودها من أجل التعاقد مع مدرب جديد لإنقاذ الفريق
يعيش فريق آرسنال الإنجليزي، حالة كبيرة من التخبط، تحت قيادة المدير الفني للفريق الإسباني أوناي إيمري، فالفريق يعاني في مسابقة الدوري الإنجليزي، رغم البداية الجيدة للفريق في بداية الموسم.
وخسر آرسنال في الجولة الـ 12 أمام نظيره ليستر سيتي، بهدفين دون رد، ليواصل تراجع أداء الفريق، رفقة أوناي إيمري، الذي بات على حافة الرحيل نظرا لتراجع الفريق في جدول الترتيب.
ويتواجد آرسنال حاليا في المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفا، واهتزت شباك المدفعجية 17 مرة.
وحسب صحيفة "SUN" البريطانية، أوضحت أن راؤول سانليهي، مدير الكرة في النادي الإنجليزي، بدأ التواصل مع، العديد من المدربين لخلافة أوناي إيمري، في تدريب الفريق.
وأشارت الصحيفة إلى أن سانليهي على اتصال مع لويس إنريكي، المدير الفني السابق لفريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، خلال الفترة الماضية، من أجل التواصل لاتفاق معه لتولي تدريب الفريق خلال فاعليات هذا الموسم، بسبب تراجع أداء الفريق مع أوناي إيمري.
ووفقاً لصحيفة The Athletic فإن إدارة أرسنال تقف مع إيمري بنسبة 100%، وستنتظر حتى الصيف القادم لتحديد مصير المدرب الإسباني.
ويحتل أرسنال المركز السادس من جدول الدوري برصيد 17 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع مؤقتاً.