كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جريزمان يتحدث عن علاقته بميسي وسواريز.. تناولت العشاء معهما لكني خجول للغاية


جريزمان يتحدث عن علاقته بميسي وسواريز.. تناولت العشاء معهما لكني خجول للغاية


شدد الفرنسي "أنطوان جريزمان" نجم نادي برشلونة على أنه إنسان خجول ولا يستطيع مبادرة الحديث مع الناس لكن علاقته بزميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز تتطور بشكل جيد وسبق لهم تناول العشاء معا.
وقال غريزمان في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "أنا شخص خجول ولا يمكنني المبادرة بالحديث مع الناس، ليو وسواريز وأنا نعرف بعضنا وجمعنا عشاء سويّا وعلاقتنا لا يمكنها سوى التطور وما يجري على أرضية الملعب سيساعدنا ويشعرنا بالراحة حين نلعب معا".
وأشاد جريزمان بزميله النجم ليونيل ميسي، قائلا: "إنه لاعب لن نرى مثله في 40 عاما المقبلة، لذلك علينا الاستمتاع بما يقدمه سواء كان زميله أو الجماهير أو مدربه، ما يفعله بالكرة لا يصدق من الجميل أن تشاهده يلعب فيما أنا ألعب بجواره".
ورفض جريزمان اعتبار رحيله عن أتلتيكو مدريد جاء بحثا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا بعدما خسر مرتين أمام ريال مدريد، وأوضح: "لم أرحل عن أتلتيكو مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا أو ألقاب أكثر، جئت هنا لأتعلم أسلوبا جديدا للعب وأتأقلم مع فلسلفه جديدة وأحاول التطور وأتعلم أشياء جديدة على المستوى الشخصي".
وأكد النجم الفرنسي أنه اختار اللعب لبرشلونة للتعلم واللعب بأسلوب جديد، وقال عن فريقه السابق: "ليس لدي شك في أن أتلتيكو مدريد بإمكانه الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في أي وقت".
وتحدث النجم الفرنسي عن تأقلمه مع أسلوب فريقه، موضحا: "أحاول أن أتعلم وأفهم كيف يلعب زملائي وكلهم جدد بالنسبة لي أحاول أن أتعلم بسرعة لكون فريقي محتاجا لي، لكن الأمر في بعض الأحيان صعب، حين تكون معي الكرة أفقد الثقة في التمرير والتسديد لكن كل شيء سيأتي مع الوقت".
وأردف: "أنا لست جيدا في المبارزات واحد ضد واحد، لست مراوغا كبيرا، أحاول دائما أن ألعب من لمسة ولمستين، وأتقدم للأمام، بسرعة، لخلق الخطورة على الخصم".
واستطرد: "عندما ألعب أفعل كل شيء بشكل طبيعي، على سبيل المثال، إذا لم أكن بمزاج جيد أو كنت حزينا فإن هذا ينعكس على أرض الملعب".
وأكمل جريزمان: "كي أتعلم أعيد مشاهدة المباريات التي ألعبها مع برشلونة، والفرص، وما فعلته في المباراة، أنا ألعب على اليسار، وهو مركز جديد بالنسبة لي، أحاول أن أعتاد عليه أحاول أيضا أن أتعلم وأفهم كيف يلعب زملائي في الفريق كل شيء جديد بالنسبة لي".
وشكلت علاقة النجم الفرنسي بزميليه في الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز حديث وسائل إعلام إسبانية ودولية، لكن الثلاثي نفى نهائيّا وجود مشاكل بينهم مؤكدين أن التفاهم سيأتي مع المزيد من اللقاءات ومع الوقت.
وسجل النجم الفرنسي 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة برفقة برشلونة هذا الموسم في 15 لقاء شارك فيها في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.