كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جوارديولا: لم أكن أقصد وصف ماني بأنه يتعمد السقوط


جوارديولا: لم أكن أقصد وصف ماني بأنه يتعمد السقوط


أكد الأسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لم يكن يقصد وصف ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي بالغطاس.
وكان الفيلسوف قد صرح عقب تسجيل النجم السنغالي هدف فوز الريدز المتأخر على أستون فيلا قائلا "في بعض الأحيان، هو يغطس. هو لديه تلك الموهبة لتسجيل أهداف لا تصدق في الدقيقة الأخيرة. هو موهبة".
هذا التصريح من قبل مدرب برشلونة الإسباني السابق أثار حفيظة يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي اتهم بالسيتي بأنه يعول على الأخطاء التكتيكية.
صاحب الـ 48 عاما استغل المؤتمر الصحفي لمباراة أتلانتا الإيطالي غدا في دوري أبطال أوروبا لتوضيح نواياه بشأن ذلك التصريح المثير، فقال "عندما يفوز ليفربول في الدقائق الأخيرة، ابني وبنتي يقولان دائما أن ليفربول محظوظ. أنا أقول لهم لا".
وأضاف "ما فعله ليفربول كثيرا هذا الموسم والموسم الماضي هو بسبب أن لديهم تلك الجودة التي لا تصدق للقتال حتى النهاية".
وتابع "هذه كانت النية حيال تعليقي ولكن كان بعيدا عن نيتي أن أقول أن ماني هو من ذلك النوع من اللاعبين. حتى مع ذلك، الحكم وتقنية الفيديو قالا أنها ركلة جزاء. ربما كنت مخطئا حتى لا أظن أنها ركلة جزاء".
وأسرد "لقد كنت الشخص الخطأ لأعتقد أنها ليست ركلة جزاء. مثلما يقول يورجن، هو يعرف ماني أكثر مني. مع يورجن، هو يحاول أن يكون إيجابيا".