كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إيرلنج هالاند نجم سالزبورغ يكشف موقفه من عرض يوفنتوس الإيطالي


إيرلنج هالاند نجم سالزبورغ يكشف موقفه من عرض يوفنتوس الإيطالي


تستعد الأندية الأوروبية إلى دخول سوق الانتقالات الشتوية المقبل بكل ما لديها من قوة في سبيل تدعيم صفوفها بهدف واحد وهو التتويج بكل الألقاب الممكنة، لا سيما وأن المنافسة باتت على أشدها بصورة لم تكن موجودة من قبل.
برشلونة وريال مدريد يعانيان هذا الموسم وبدا واضحا حاجتهما إلى تدعيم الصفوف في الشتاء لسد الثغرات والعجز، في الوقت الذي لا يتوقف مانشستر سيتي عن العمل على تقوية قائمته والتي تعاني من إصابات كثيرة، فيما توجد أندية كمانشستر يونايتد وميلان يكون سوق الانتقالات هو المتنفس والفرصة الأخيرة لهم للنجاة من شبح الفشل الذي يطاردهم.
كلوب يوضح حقيقة انضمام مبابي إلى ليفربول
مواهب تظهر ومواهب تختفي، نجوم تقرر الرحيل وأخرى تفضل البقاء، لاعبون يأسوا من ارتياد دكة البدلاء، وآخرون يقررون القتال حتى اللحظة الأخيرة، إنه عالم كرة القدم الذي لا يتوقف، ومعه يعمل سوق الانتقالات بالصورة المثالية التي تزيد من حجم وإثارة اللعبة أكثر وأكثر.
وفي هذا التقرير من جول النسخة العربية سنتعرف معكم على أبرز أخبار سوق الانتقالات الشتوية المقبلة 2020 التي تم تداولها اليوم، 10 نوفمبر 2019.
بحسب ما أفادت به صحيفة "أتلتيك" أن إدارة أرسنال لا تفكر في إقاله المدرب أوناي إيمري على الرغم من المستوى المتذبذب الذي يقدمه الفريق.
وأضاف التقرير أن إدارة الجانرز مازالت خلف المدرب الإسباني وليس لديهم أي تخطيط للتغيير، على الرغم من خسارتهم أمس أمام ليستر سيتي بهدفين دون مقابل.
وأفادت بعض التقارير الخاصة بصحيفة "لكيب" أن مارسيليا يرغب في بيع كيفن ستروتمان في فترة الانتقالات القادمة بيناير.
فشل لاعب خط الوسط الهولندي في تقديم مستوى جيد مع الفريق، ومن المرجح أن يغادر على سبيل الإعارة.
وأفادت بعض التقارير الخاصة بصحيفة "Calciomercato" أن اللاعب إرلينج براوت هولاند لاعب ريد بول سالزبورج متفتح لفكرة انتقاله إلى يوفنتوس في الصيف القادم.
ومن المتوقع أن لا يتقل الصفقة عن 65 مليون يورو، يأتي هذا بعدما كان المهاجم النرويجي يعارض فكرة الانتقال إلى الدوري الإيطالي لمدة عام ونصف.