كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يخطط للتضحية بنجمه لضم هالاند


مانشستر يونايتد يخطط للتضحية بنجمه لضم هالاند


بعد أن تألق بشكل كبير للغاية رفقة فريقه ريد بول سالزبورج النمساوي بات "إيرلينج هالاند" مطمعا للعديد من الأندية، من أجل التعاقد معه، نظرا لقدرته الهائلة على التهديف، بالإضافة إلى صغر سنه.
ويعد هالاند على رأس الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 7 أهداف، بعد مرور 4 جولات فقط من دور المجموعات للبطولة.
تألق إيرلينج هالاند ليس فقط في دوري أبطال أوروبا فحسب، بل يعيش اللاعب انتعاشة كبيرة، حيث سجل في مسابقة الدوري النمساوي 15 هدفا في 12 مباراة، بالإضافة إلى تسجيل 4 أهداف، في مباراتين ببطولة الكأس.
وبخلاف تسجيل الأهداف، فلدى إيرلينج هالاند قدرة على صناعة الأهداف أيضا، حيث مرر 6 تمريرات حاسمة خلال 18 مباراة خاضها حتى الآن في مختلف المسابقات.
وأوضحت صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع إيرلينج هالاند، عن طريق النرويجي أولى جونار سولسكاير، الذي أشرف على تدريبه عندما كان لاعبا في صفوف فريق «مولدي»، وخاض مع هذا الفريق 50 مباراة سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أهداف.
وتخطط الإدارة أن يكون التعاقد مع هالاند على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية، ثم بعد ذلك يتم التعاقد معه بصفة نهائية.
وخطف إيرلينج هالاند أنظار العديد من الأندية تجاهه، في الدوريات الكبرى، حيث ترغب أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ونابولي وليفربول ضم اللاعب، ولكن يبقى القرار النهائي في يد فريقه.
ويرتبط هالاند بعقد مع ناديه الحالي ريد بول سالزبورج حتى عام 2023، ولن يحق له الرحيل دون موافقة ناديه.