كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميلان يبدأ خطوات استعادة إبراهيموفيتش


ميلان يبدأ خطوات استعادة إبراهيموفيتش


يخطط نادي ميلان استعادة خدمات المهاجم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "La Gazzetta dello Sport" الإيطالية فإن ميلان بدأ في المفاوضات مع مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، لبحث إمكانية استعادة خدمات إبراهيموفيتش.
وترغب إدارة ميلان في الحصول على خدمات إبراهيموفيتش لمدة 6 شهور على الأقل، من أجل تدعيم صفوف الفريق.
وأوضحت الصحيفة أن الروسونيري يبحث عن صفقة هجومية من العيار الثقيل، نظرا لأن الفريق يعاني من تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الحالي.
وتعاقب على ميلان في المواسم الثمانية الأخيرة 8 مدربين، آخرهم ستيفانو بيولي الذي حل بديلا لماركو جيامباولو المقال من منصبه في شهر أكتوبر الماضي.
ولعب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عاما خلال موسمين مع ميلان، حيث شارك بقميص الروسونيري في 61 مباراة سجل خلالها 42 هدفا، وساعده على الفوز بآخر لقب له في الدوري المحلي.
وأعلن ابراهيموفيتش الأربعاء الماضي مغادرته لفريقه الأميركي لوس أنجلوس غلاكسي دون أن يشير إلى وجهته المقبلة أو إمكانية اعتزاله اللعب، حيث نشر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر قال فيها: "لقد جئت، لقد رأيت، لقد فزت، شكرا لك غلاكسي على إعادتي إلى الحياة، وبالنسبة لعشاق الفريق، أردتم زلاتان، أعطيتكم زلاتان، على الرحب والسعة، تستمر القصة. الآن، عودوا إلى مشاهدة البيسبول".
يأتي ذلك بعدما أعلن إبرا رحيله عن فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، الأسبوع الماضي، بعدما قضى موسمين في النادي، سجل خلالها 56 هدفا في 52 مباراة منذ انضمامه في مارس 2018.
يذكر أن إبراهيموفيتش كان يلعب في صفوف ميلان لمدة موسمين بين عامي 2010 و2012 سجل خلالهما 42 هدفا في 61 مباراة، ليسهم في تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري الإيطالي في موسم 2010/2011.
ويحتل ميلان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة.