كل الصفحات ماعدا الرئيسية

غضب جماهير ريال مدريد بسبب "قلة احترام" بيل وخاميس


غضب جماهير ريال مدريد بسبب "قلة احترام" بيل وخاميس


شهدت الدقاق الـ 10 الأخيرة من مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس مغادرة الثنائي "جيمس رودريجيز" و"جاريث بيل" ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.
وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، استبعد الثنائي من قائمة الفريق المشاركة في مباراة بيتيس دون سبب واضح، مفضلا الاعتماد على اللاعبين الشباب مثل رودريجو وفينيسيوس جونيور.
وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على مغادرة الثنائي ملعب المباراة قبل انتهائها بـ10 دقائق دون سبب واضح، حيث غادر بيل في الدقيقة الـ84 ثم رودريجيز بعده بدقيقتين.
وأوضحت الصحيفة أن الثنائي بيل ورودريجيز تركا الفريق في لحظة صعبة للغاية، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفريق عن هدف الانتصار، مما يشير إلى احتمالية رحيلهما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وارتبط بيل بالرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد، أو الانتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني أو الأمريكي، خاصة مع إعلان زيدان عدم حاجته له، لكن الأمور لم تسر كما يريد الأخير، واستمر الدولي الويلزي مع الفريق الملكي.
في المقابل، ارتبط رودريجيز بمغادرة النادي الملكي في ظل تجاهل زيدان التام له، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أن يقنعه بقدراته ليدخل ضمن صفوف الفريق بالموسم الحالي، بعدما قضى الموسمين الماضيين معارا بصفوف بايرن ميونيخ الألماني.