كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدرب فلامينغو والهلال السعودي السابق يدخل قائمة المرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة


مدرب فلامينغو والهلال السعودي السابق يدخل قائمة المرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة


دخل مدرب جديد إلى قائمة المرشحين لتدريب برشلونة خلال الفترة القادمة في ظل الأنباء القوية التي تشير إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي، لن يستمر لموسم إضافي.
ويعد رونالد كومان مدرب منتخب هولندا الأقرب لتولي هذه المسؤولية لكن عقب نهاية يورو 2020 حيث إن عقده مع الفريق البرتقالي يتضمن بندا يسمح له بفسخ العقد، حال حصوله على عرض من برشلونة، مقابل شرط جزائي محدد.
90 دقيقة تفصل خورخي خيسوس عن تدريب برشلونة:
وبحسب صحيفة "SPORT" الإسبانية، فإن "خورخي خيسوس" مدرب فلامينغو البرازيلي اقتحم قائمة المرشحين لتدريب برشلونة وذلك وفقا لما جاء على لسان أحد أصدقاء المدرب البرتغالي.
لكن قبل التفكير في العودة إلى القارة العجوز، يتعين على خورخي خيسوس التركيز بشكل تام على قيادة فلامنجو للفوز على ريفر بليت الأرجنتيني، السبت المقبل في نهائي كأس ليبرتادوريس، بالعاصمة البيروفية ليما.
وقال بادرو، حارس المرمى السابق وصديق المدرب خيسوس، في تصريحاته لصحيفة "Apula" البرتغالية: "إذا فاز خورخي بكأس الليبرتادوريس إدارة برشلونة ستختاره لتدريب الفريق إنني مقتنع بذلك".
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن خورخي خيسوس كان قريبا من قيادة الجهاز الفني للنادي الكتالوني، في 2015، وكتبت في هذا الصدد: "لابورتا عندما كان يريد رئاسة برشلونة من جديد، كان خيسوس خياره الأول لتدريب الفريق. لكنه لم ينجح بالانتخابات".