كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كانتي يصدم ريال مدريد ويوفنتوس بشأن إنضمامه


كانتي يصدم ريال مدريد ويوفنتوس بشأن إنضمامه


أعلن الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، رغبته في البقاء بصفوف البلوز والاعتزال في ملعب ستامفورد بريدج بعد الشائعات التي تربطه بالرحيل لريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل.
اقرأ أيضا. أسطورة آرسنال: وضع أوزيل الحالي دليل على فشل الجانرز
وقال كانتي في تصريحات لقناة "تيلي فووت"الفرنسية:"بالطيع قد أنهي مسيرتي الكروية بصفوف تشيلسي، وأنا أملك عقدا حتى يونيو 2023".
وأضاف: "آمل في الاستمرار وتقديم مواسم جميلة في صفوف تشيلسي حتى انتهاء عقدي".
وعن الانتقال إلى دوري آخر غير الإنجليزي قال كانتي: "في الوقت الراهن ليس ضروريا".
واختتم: "عشت 3 مواسم رائعة بتحقيق الألقاب مع تشيلسي وأعتقد أن هذا النادي يساعدني كثيرا في الفوز بالبطولات".
وتؤكد الصحافة الإسبانية والإيطالية، أن ريال مدريد ويوفنتوس يرغبان بقوة في التعاقد مع كانتي مقابل 70 مليون يورو الصيف المقبل.
وأكد لامبارد أن كانتي، الذي ابتلي بالإصابات هذا الموسم ولعب أساسيا ثلاث مرات فقط في الدوري مع تشيلسي حتى الآن، تعافى من مشكلة في أعلى الفخذ وأصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه غدا السبت أمام كريستال بالاس.
وكان ماوريتسيو ساري المدرب السابق كلف كانتي باللعب في مركز متقدم بالملعب واستخدم لامبارد أسلوبا مماثلا مع لعب الإيطالي جورجينيو في قاعدة خط الملعب.
وقال لامبارد للصحفيين اليوم الجمعة “يتحدث عنه الناس (كانتي) بصفته أفضل لاعب وسط مدافع في العالم. لكنني أعتقد أن الأمور تتجاوز ذلك.
“لا أنتقده بل بالعكس تماما. يتمتع بقدرات أكبر من هذا… لاعب خط الوسط المدافع في رأيي هو لاعب يتمركز أمام ثلاثي او رباعي خط الدفاع لكنني أعتقد أنه يؤدي دورا أكبر من ذلك بكثير”.