كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يرد على وصف جوارديولا لـ"ماني" بـ"الغطاس"


كلوب يرد على وصف جوارديولا لـ"ماني" بـ"الغطاس"


رد المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لمانشستر سيتي بعدما وصف الأخير المهاجم السنغالي "ساديو ماني" لاعب ليفربول بـ "الغطاس".
ووصف جوارديولا ساديو ماني بـ "الغطاس" بعدما تحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء أمام أستون فيلا السبت وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جينك في دوري أبطال أوروبا: "لست في المزاج الذي يسمح لي التحدث عن مانشستر سيتي في الوقت الحالي".
وأضاف: "ماني ليس غطاسًا، أنا متأكد 100% أنه ليس كما يصفه مدرب مانشستر سيتي، ولا أعلم كيف وصفه بهذه الطريقة".
وتابع: "لا أعرف كيف كان هناك وقت لغوارديولا للتعليق على ركلة جزاء ساديو ماني التي لم تُحتسب أمام أستون فيلا".
وأردف كلوب: "رغم ذلك ساديو ماني كان يستحق ركلة الجزاء لم يغطس كان هناك التحام بين ساديو ومدافع أستون فيلا لم يكن غطاسا أبدا".
ويستضيف ليفربول منافسه مانشستر سيتي الأحد المقبل على ملعب أنفيلد في قمة الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز وهي المباراة التي تمثل فرصة ليفربول للابتعاد في الصدارة، ولمانشستر سيتي في تقليص الفارق إلى 3 نقاط.
وعن تقنية الفيديو "VAR" قال كلوب: "لقد توقعنا جميعًا إجراء تحسينات مناسبة على التقنية، ما زلنا نعتقد أنه من الممكن أن تكون التقنية أفضل، أحيانًا الأخطاء تكون لك وأحيانًا عليك".
وواصل المدرب الألماني: "في ألمانيا كذلك يحدث أخطاء كبيرة لكن نحن جميعا بحاجة للتحسين ومعرفة تقبل الأمور خاصة وأننا نتضرر مثلما نستفيد".
وعن تسجيل ليفربول أهدافًا في اللحظات الأخيرة من المباريات، قال كلوب: "نحن نضغط طوال الـ90 دقيقة، حتى صافرة النهاية يمكننا التسجيل، نريد الفوز فقط، الفوز في جميع المباريات التي نخوضها".