كل الصفحات ماعدا الرئيسية

لامبارد يحصل على ميزانية ضخمة للتعاقدات في السوق الشتوية


لامبارد يحصل على ميزانية ضخمة للتعاقدات في السوق الشتوية


ينتظر تشيلسي قرار محكمة التحكيم الرياضي "طاس" بشأن استئنافه قرار منعه من التعاقدات لمدة فترتين من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية خرقه القوانين خلال تعاقده مع لاعبين قاصرين.
وسيصدر القرار يوم 20 نوفمبر الحالي ويأمل الفريق في رفع الإيقاف حيث لم يتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ونجح المدرب فرانك لامبارد أسطورة الفريق كلاعب في تجاوز عدم تعاقد الفريق مع لاعبين جدد بالاعتماد على لاعبين شباب واستعادة بعض المعارين.
وتمكن لامبارد الذي يدرب لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربة رفقة ديربي ماونتي في بطولة دوري البطولة الإنجليزية من إقناع إدارة الفريق بقدراته حيث استعاد الفريق بعض بريقه ويحقق نتائج جيدة.
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويستضيف أياكس الهولندي في لقاء قوي.
وقالت صحيفة "SUN" أن المدرب فرانك لامبارد يبحث عن تعزيز صفوف فريقه ورفع جودة الفريق رغم تألق الشباب تامي أبراهام وفيكتور توموري وكالوم هودسون أودوي وماسون مونت.
ووضعت إدارة تشيلسي مبلغا يفوق "150 مليون جنيه استرليني" تحث تصرف المدرب في حال ألغت محكمة التحكيم الرياضي قرار منع الفريق من التعاقدات.
وقال لامبارد: " نريد دائما تطوير الفريق في فترة التعاقدات إن كان ذلك ممكنا وإن كان اللاعبون الذين نراقبهم بإمكانهم تحقيق الإضافة "
وأضاف: " بطبيعة الحال هذا يهمني وسنرى إن كان ذلك سيكون ممكنا في يناير أو لا "