كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إصابة فابينيو تدفع ليفربول لحسم صفقة نجم جينك في يناير


إصابة فابينيو تدفع ليفربول لحسم صفقة نجم جينك في يناير


ذكرت تقارير صحفية إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا تفكر في ضم ساندر بيرج لاعب وسط جينك البلجيكي ليحل محل البرازيلي المصاب فابينيو. 
وأوضحت صحيفة "Daily Mail" البريطانية في تقرير لها، أن لاعب الوسط "ساندر بيرغ" البالغ من العمر 21 عاما بات هدفا لإدارة ليفربول، لتعويض غياب فابينيو بسبب الإصابة.
وتعرض فابينيو (26 عاما) للإصابة خلال مشاركته في تعادل ليفربول أمام نابولي الإيطالي 1-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فمن المتوقع غيابه حتى مطلع العام المقبل.
يذكر أن ليفربول ليس أول ناد كبير في أوروبا يرتبط اسمه بلاعب الوسط الدولي النرويجي، حيث ربطته تقارير سابقة باللعب لتشيلسي الإنجليزي ونابولي الإيطالي.
ويرتبط لاعب الوسط الموهوب بعقد مع إدارة بطل بلجيكا يمتد حتى صيف عام 2021.
وعلى الرغم من تصريحات كلوب بأنه هادئ بشأن إصابة فابينيو، فإن ليفربول سيكون أمامه 11 مباراة في 33 يوما، وهي مباريات ستحدد مدى قدرة "الريدز" على المنافسة على لقب البريمييرليج حتى نهاية الموسم.
يذكر أن كلوب قد أثنى على إمكانيات بيرج عقب لقاء ليفربول وجينك الذي انتهى 2-1 لليفربول في "أنفيلد" في نوفمبر/تشرين الثاني في دوري أبطال أوروبا، واصفا اللاعب النرويجي بأنه يمر بلحظة رائعة.
ووجه بيرج الشكر لمدرب بروسيا دورتموند السابق، مؤكدا أن الحصول على إشادة مدرب بحجم كلوب يمثل تقديرا كبيرا للغاية.
وعلى الرغم من صغر سنه، فإن بيرج خاض 20 لقاء مع منتخب النرويج منذ عام 2017 حتى الآن.